من الأقرب للفوز بالكرة الذهبية.. الذكاء الاصطناعي يجيب

متابعة / المركز الخبري الوطني

لأن “الكمبيوتر” لا يحمل أي عواطف أو ميول، قررنا توجيه عدة أسئلة جدلية إلى الذكاء الاصطناعي، واستعراض الإجابات دون تدخل تحريري في سلسلة تقارير أسبوعية.

والسؤال الذي نطرحه الآن، في الحلقة التاسعة من السلسلة، يثير جدلًا بين جماهير كرة القدم في العالم، عقب إعلان قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

وقد ضمت الترشيحات 30 لاعبا، تم الإعلان عنهم من قبل مجلة “فرانس فوتبول”، وأبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول، ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق وإنتر ميامي حاليا، إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.
السؤال: توقع لي أول 5 أسماء بالترتيب في الكرة الذهبية 2023؟

الإجابة:

أنت تسأل عن توقعاتي لجائزة الكرة الذهبية 2023، والتي ستقدم لأفضل لاعب في العالم بالموسم الماضي، هذه جائزة مرموقة تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وقد أعلنت عن قائمة المرشحين الـ30، الأربعاء الماضي.

للإجابة على سؤالك، سأستخدم معلومات من نتائج بحثي على الويب، وأيضًا من خبرتي ومعرفتي بكرة القدم. ولكن قبل ذلك، أود أن أذكرك بأن هذه توقعات شخصية، وقد تختلف عن رأي الخبراء أو التصويت النهائي. لذلك، أرجو أن تأخذها بصدر رحب ولا تغضب إذا كان لديك رأي مختلف.
بدون إطالة، هذه توقعاتي لأول 5 أسماء بالترتيب في الكرة الذهبية 2023:

1- ليونيل ميسي (الأرجنتين – بي إس جي – إنتر ميامي): لا شك أن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، وقد أثبت ذلك مرارًا وتكرارًا. في الموسم الماضي، قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 في قطر، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة. 

2- روبرت ليفاندوفسكي (بولندا – برشلونة): لو كانت الجائزة تعتمد فقط على الأهداف، لكان ليفاندوفسكي هو الفائز المحتمل. فهو هداف من الطراز العالمي، وقد سجل 55 هدفًا في 50 مباراة في الموسم الماضي مع بايرن ميونخ وبرشلونة.

3- كيليان مبابي (فرنسا – بي إس جي): مبابي هو واحد من أسرع وأمهر اللاعبين في العالم، وقد أبهر الجميع بمستواه الرائع في الموسم الماضي. سجل 42 هدفًا في 47 مباراة مع بي إس جي.

4- كريم بنزيما (فرنسا – ريال مدريد – اتحاد جدة): بنزيما هو مهاجم متكامل، يجمع بين التهديف والصناعة والقيادة. كان نجم ريال مدريد في الموسم الماضي،

5- إيرلينج هالاند (النرويج – مانشستر سيتي): هالاند ظاهرة كروية، يتمتع بقوة وسرعة وبرودة أمام المرمى. سجل 41 هدفًا في 41 مباراة مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وهو يقود خط هجوم الفريق الإنجليزي. لكن عدم تأهل منتخب النرويج إلى كأس العالم 2022 قد يؤثر على حظوظه في الجائزة.

The post من الأقرب للفوز بالكرة الذهبية؟.. الذكاء الاصطناعي يجيب appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مباحثات عراقية - أمريكية بشأن سعر صرف الدينار مقابل الدولار القوات الأمنية تداهم منزل أستاذ جامعي وتضبط بداخله أسلحة ومواد مخدرة ببغداد نفي وبعده تأكيد.. احتراق دورية يربك شرطة الرصافة مدير مهرجان عشتار للثقافة والفنون الاستاذ ايمن السعدي يمنع دخول البلوكرات والفاشنستات لمهرجان عشتار احتراق دورية لشرطة النجدة بمنطقة الرشاد في بغداد القبض على 11 متهما بينهم أجانب بحوزتهم مواد مخدرة في محافظتين نينوى.. قوة قادمة من بغداد تعتقل "نجل نائب" بتهمة الاستيلاء على "أراض حكومية" خلال ساعات.. مصدر يكشف عن تغييرات كبيرة لقادة في وزارة الدفاع العراق ولبنان يبحثان تنفيذ مذكرة التفاهم الخاصة بمكافحة الفساد جهاز مكافحة الارهاب يلقي القبض على 3 ارهابيين في السليمانية السوداني يقيل قائدا في الجيش العراقي من منصبه مصرع إيراني وتضرر منزل ومقهى بحوادث عرضية بالبصرة الداخلية تصدر توضيحا بشأن دخول العراقيين بعجلاتهم الى الكويت العراق يبعد 16 مخالفا لشروط الإقامة عبر مطار بغداد الأمن الوطني يشتبك مع عنصرين من داعـش بعد نصب كمين لهما في صلاح الدين (فيديو) بعد الهجوم الأخير.. الصيد محظور في "بحيرة آمرلي" إلى إشعار آخر - عاجل تشكيل لجنة تحقيقية بشأن تأخر إحدى الرحلات الجوية في مطار بغداد كهرباء ديالى تصدر توضيحا بشأن زيادة ساعات القطع وتحمل ايران المسؤولية الأمن النيابية: ملف إخراج القوات الأجنبية من العراق "لن ينتهي بين ليلة وضحاها" - عاجل الاستخبارات تطيح بـ10 تجار مخدرات وأسلحة في اربع محافظات وزيرا الداخلية العراقي والإيراني يؤكدان من الشلامجة التعاون والتنسيق عالي المستوى لخدمة الزائرين القبض على شخص "خطير" هاجم سيطرة امنية بالمنطقة الخضراء الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث تواليا مقتل شاب على ايدي مجهولين في نينوى نتائج "سرقة القرن" في ديالى مكتملة وإعلانها مرتبط ببغداد