هل تطلق رواتب الموظفين قبل حلول عيد الأضحى

بغداد اليوم – بغداد

كشف مصدر مسؤول في وزارة المالية العراقية، اليوم الاربعاء (5 حزيران 2024)، عن إمكانية توزيع رواتب الموظفين قبل عيد الأضحى.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، انه “لا يوجد أي توجه لغاية الان بشأن توزيع رواتب موظفي الدولة العراقية قبل عيد الأضحى المبارك، الموافق (16) حزيران الحالي”.

وأضاف ان “رواتب الموظفين وكذلك المتقاعدين سوف تصرف خلال الشهر الحالي، بموعدها الطبيعي دون أي تقديم بذلك، فلا قرار بذلك من قبل رئاسة الوزراء او وزيرة المالية”.

وكانت الحكومة العراقية معتادة غالبا على صرف رواتب موظفي الدولة قبل حلول الاعياد في حال صادفت الاعياد مع الايام الاخيرة للشهر، أو ان يوافق موعد صرف الرواتب في وسط الاعياد، مايدفع الحكومة لصرف الرواتب قبل يوم او يومين من موعدها.

الا ان عيد الاضحى سيبدأ بين 16 و17 وينتهي بين 19 و20، ويبدأ الدوام الرسمي يوم الاحد 23 حزيران قبل موعد الرواتب الرسمي.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها وزيرا الداخلية والصحة يصلان إلى النجف للاطلاع على الإجراءات الخاصة بعيد الغدير ارتفاع طفيف لأسعار الذهب في أربيل وفاة حاج عراقي من كردستان ليرتفع عدد الوفيات إلى 31 حاجا النزاهة تحيل ملفات الفساد في المثنى إلى القضاء حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وايداعهم التوقيف صندوق التربية المركزي يصوت على منح التربويين مستحقاتهم الإنسانية التربية تكشف حقيقة إعلان نتائج الثالث متوسط غدا حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وإيداعهم التوقيف جنايات ذي قار تحكم بالإعدام شنقا حتى الموت بحق قاتل الرائد حسين الفياض حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح الهجرة تعلن عودة 397 نازحا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار خلال لقائه وزير الزراعة.. القاضي حنون: نعمل على زرع النزاهة وقلع الفساد من جذوره