وجوه حزينة في الامتحانات الأخيرة.. شوكة نباتية تنهي حياة تلميذ سادس ابتدائي بسامراء

بغداد اليوم – صلاح الدين

أنهت شوكة نباتية، اليوم الثلاثاء، حياة تلميذ في صف السادس الابتدائي بقضاء سامراء في محافظة صلاح الدين.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه “بأسف شديد، فقدنا خلال الامتحانات النهائية التلميذ “حمد فرحان مجيد” احد طلبة السادس الابتدائي للبنين في مدرسة المعتز بالله للبنين في سامراء جراء اصابته بشوكة نباتية قضي على أثرها”.

واضاف، “نقدم التعازي ونتضامن مع اسرة التلميذ وأصدقاءه وإدارة مدرسته والمركز الامتحاني الذين وضعوا صورته في مقعده استذكاراً له وترحما على روحه”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بمستندات مزورة.. الاطاحة بخمسة متهمين يتاجرون بعقارات أهلية وحكومية في محافظتين تأخر إصدار جوازات السفر في الكاريبي: تأثير الطلبات الدولية والتحديات البيروقراطية مقتل "إرهابيين" اثنين احدهما يرتدي حزاما ناسفا جنوبي الرطبة وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى القبض على "داعشي" قتل "منتسبا أمنيا" في بغداد المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد بعد حادثة "حفرية صلاح الدين".. إستنفار أمني وتعليق برلماني بحوزته 4 كغم كريستال.. الاطاحة بـ"تاجر مخدرات دولي" في البصرة القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج- عاجل ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي" توضيح من التربية بشأن نتائج السادس الابتدائي: ستعلن بشكل منفرد جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة افتتاح مشروع شبكة النفاذ الضوئي اليوم في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية اصابة 4 جنود بإنفجار ناسفة على عجلة عسكرية شرق طوزخورماتو دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30 برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل طقس العراق.. زخات مطر وغبار ودرجات الحرارة تلامس الـ45 مئوية في بعض المناطق البنك المركزي يحدد فروع بيع الدولار لحجاج بيت الله الحرام للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم القبض على 10 متهمين بقضايا جنائية ومخدرات في جانبي الكرخ والرصافة البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل