وزير التربية يسحب يد أكثر من 26 موظفا في تربية القادسية

بغداد اليوم – بغداد

وجه وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الاربعاء (6 آذار 2024)، بسحب يد أكثر من 26 موظفًا في تربية القادسية بعد ثبوت شبهاتٍ للفساد وهدرٍ للمال العام.

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، وجه بسحب يد اكثر من 26 موظفًا تابعاً الى المديرية العامة للتربية في القادسية بعد ثبوت شبهاتٍ للفساد وهدرٍ للمال العام”.

ووفقا للبيان، أكد وزير التربية “المُضي قدما لغربلة المؤسسات التربوية والحد من آفة الفساد المنهك للعمل”.

وأوضح البيان، أن “القرار جاء بعد تشكيل فريق تدقيق مختص ولجنة تحقيقية عليا للبت في الموضوع”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الذهب يصعد مع زيادة الطلب بفعل التوتر في الشرق الأوسط النفط يتراجع بعد هجوم إيراني على إسرائيل مع خفض السوق لعلاوة المخاطر انخفاض أسعار النفط في الأسواق الآسيوية بفعل تقليص علاوات المخاطر ضربة رد الاعتبار.. كشف خفايا ليلة قصف إسرائيل: غيرت موازين القوى في الشرق الأوسط باحث امني: الرد الإيراني على إسرائيل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة الجانب العسكري يفرض نفسه والحكومة "تتهرب".. السوداني يبحث عن "الخط الرمادي" في واشنطن مقتل وإصابة شخصين بنزاع عشائري في القائم ذي قار.. القبض على قاتل بحوزته أسلحة متنوعة اعتقال مئات المطلوبين.. حصيلة أمنية ثقيلة خلال أسبوع الشرطة يتغلب على الميناء بثنائية نظيفة بالوثيقة.. وزير التربية يوجه بإطلاق نتائج الطلبة المشمولين بالإعفاء العام خلال الأسبوع الحالي الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية المرور تصدر توصيات للسائقين تزامنا مع دخول العاصفة الترابية الأجواء العراقية المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية الجانب العسكري يفرض نفسه والحكومة "تتهرب".. السوداني يبحث عن "الخط الرمادي" في واشنطن - عاجل الداخلية تنفي فتح باب التطوع على ملاكها وزارة الداخلية تنفي فتح باب التطوع على ملاكها السادسة عصرا والشوارع "مختنقة".. تغيير أوقات الدوام يحمل بغداد موجة ازدحامات جديدة وزير التربية يوجه بإطلاق نتائج الطلبة المشمولين بالإعفاء العام خلال الأسبوع الحالي المندلاوي: الرد الإيراني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية هل سيتأثر العراق اقتصاديا بالقصف الإيراني على إسرائيل.. مختص يكشف تراجع جديد للعملة الإيرانية بعد هجومها على إسرائيل النزاهة: استقدام مدير حسابات محافظة الديوانية لارتكابه مخالفات بصرف 3 مليارات دينار التربية: أكثر من 7 ملايين تلميذ سيتم تطعيمهم ضد مرض الحصبة في غضون 10 أيام النزاهة: استقدام مدير حسابات محافظة الديوانية لارتكابه مخالفات بصرف (3) مليارات دينار