وزير التربية يعلن من نينوى اطلاق تنفيذ 24 موقعا تربويا متوقفا

بغداد اليوم –  نينوى

اعلن وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت (6 تموز 2024)، اطلاق تنفيذ 24 موقعا تربويا متوقفا في محافظة نينوى.

وذكرت وزارة التربية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن وزيرها “ابرهيم مامس الجبوري عبر عن أمله بالتعاون المُطلق مع الحكومة المحلية للنهوض بواقع البنى التحتية وإغلاق ملف المشاريع المتلكئة وعلى رأسها مشروع الوزارة رقم واحد في نينوى وذلك خلال زيارته الى محافظة نينوى ولقاء المحافظ عبد القادر الدخيل ومدير عام التربية خالد المسلط وعدد من مسؤولي المحافظة”.

واضافت ان “وزيرها اطلق من الموصل خبر شروع الملاكات الهندسية بتنفيذ (24) موقعا تربويا متوقفا بعد رفع وتيرة العمل ضمن مشروع الوزارة رقم واحد اليوم، بالإضافة إلى زيادة اعداد المدارس المُعدة للتفعيل قريبا بعد إجراء الحصر الشامل للمشاريع المتلكئة في عموم العراق”.

وتابعت الوزارة انه “تم استحصال الموافقات الأمنية لنقل القطع الكونكريتية الى أماكن التشييد”، مبينة ان “الوزير يسعى من خلال جولاته الميدانية الى محافظات العراق تعضيد العلاقات مع الحكومة المحلية والحث على تراصف الصفوف دعما للمنظومة التربوية في كل مديرية للوصول الى الهدف المنشود تحقيقا للتكامل المؤسسي”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش ماخفضته أوبك انتجت أمريكا ضعفه.. هل فقدت المنظمة جزءا من حصتها عالميا "بلا جدوى" تطور قد يفسر مايحدث بالعراق.. نمو الطلب على الكهرباء عالميا ضعف العام الماضي بعد النتائج المريحة.. تمديد بقاء الرد السريع في ناحية ابي صيدا لنهاية 2024 جثة في مستشفى غربي بغداد.. مؤشرات على جسد طفلة تقود لحقائق صادمة مداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية والقبض على 10 متهمين في بغداد والبصرة بعد استشهاد منتسب.. إعادة التقييم الأمني لـ3 منحدرات حدودية شرق العراق اليكتي "حائر" بصمت بغداد واربيل: النشاط التركي هذه المرة "مختلف" - عاجل الاستخبارات تطيح بعنصر إرهابي و 8 تجار مخدرات في بغداد واع / رئيس مجلس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل الدولار يتجه لوقف نزيفه منذ أسبوعين مسلحون ينزلون على طريق مطار بغداد الدولار يتجه لوقف نزيفيه منذ أسبوعين هل تأثرت مطارات العراق بالخلل التقني العالمي.. توضيح رسمي استنفار في حمرين بعد ضربة جوية استهدفت قيادي بداعش بعمليتين منفصلتين.. الأمن الوطني يطيح بثلاثة تجار ويضبط كميات كبيرة من الأسلحة في بغداد رغم غياب الاحصائيات.. البرلمان يؤشر تقدما بمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة رغم تراجعها.. اسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب اسبوعية طقس العراق.. أجواء صحوة بدرجات حرارة تلامس الـ50 مئوية رغم غياب الاحصائيات.. البرلمان يؤشر تقدما بمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة - عاجل اسعار النفط تسجل انخفاضا جديدا وتتجه لتكبد خسائر اسبوعية صقور الجو يستهدفون مفرزة إرهابية بجبال حمرين الكشف عن أسباب عدم اعلان الدفاع طرد منتسبيها المتهمين بالفساد أسوة بالداخلية بابل.. القبض على قاتلين هربا من كربلاء