وزير العمل يطلق خدمة “العراق هويتي” للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية

بغداد اليوم – بغداد

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاربعاء (6 اذار 2024)، اطلاق خدمة (العراق هويتي) لإصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية.

وقالت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “وزيرها احمد الاسدي اعلن اطلاق خدمة (العراق هويتي) لإصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للمشمولين بنظام الحماية، بالتنسيق مع فريق التواصل الالكتروني في مكتب رئيس الوزراء”.

وأوضح رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة أحمد الموسوي، بحسب البيان، ان “الخدمة تتضمن اصدار البطاقات الوطنية للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية وابنائهم مجاناً ممن لم يصدروا البطاقة الوطنية سابقا”، مشيرا الى ان “الأسماء ستعلن على شكل وجبات”.

وأضاف الموسوي ان “استقبال المستفيدين سيكون في دائرتي الأحوال المدنية في الاعظمية و الرصافة يومياً من الساعة 3-5 عصرا ما عدا يومي الجمعة والسبت ابتداءً من يوم الاحد الموافق 10-3-2024″، داعياً الاسر التي لم تصدر البطاقة الوطنية المعلنة أسمائهم في الوجبة الأولى المنشورة في الرابط ادناه الى “مراجعة اقسام الحماية الاجتماعية ليتم تزويدهم باستمارة الحاسبة لمراجعة دوائر مديرية الأحوال المدنية”.

للدخول على رابط أسماء الوجبة الأولى اضغط هنا

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع بعد عمليات بيع الأسبوع الماضي خبير عراقي: اردوغان سيناقش مناطق الاستنزاف الـ 5 في شمال العراق النزاهة ترصد شبهات فساد بمشروع بكلفة ملياري دينار في كركوك انخفاض مستمر للدولار في العراق المركز الخبري ينشر مذكرات التفاهم والاتفاقات التي جرى توقيعها بين العراق وتركيا أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط هجوم بطائرة مسيرة يستهدف قاعدة عين الأسد السوداني واردوغان يترأسان المباحثات الموسعة بين وفدي البلدين أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط - عاجل خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف درجال يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي السوداني واردوغان يرعيان توقيع مذكرة تفاهم رباعية للتعاون في مشروع طريق التنمية خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف - عاجل تكليف العقيد علي حسن الزبيدي مديرا لنجدة البصرة بدلا من العميد فواز المنصوري وزيرا المواصلات القطري والطاقة والبنى التحتية الإماراتي يصلان إلى بغداد الملفات التي ستطرح على طاولة النقاش مع أردوغان الداخلية تنفي منح "أم اللول" جوازا دبلوماسيا: لم يصل الخارجية أي كتاب التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم البرلمان يدعو الى إستغلال الورقة الاقتصادية مع تركيا.. ما أهمية الاستثمار في العراق - عاجل النقد الدولي: العراق في المرتبة الـ 6 عربيا بنسب التضخم وزير الصدر ينشر صورة لراية التيار الوطني الشيعي: قريبا ان شاء الله العراق يسجل أكثر من مليون و47 ألف حالة ولادة خلال العام الماضي زيارة اردوغان الى بغداد.. إعادة ضخ النفط عبر "جيهان" على طاولة المباحثات العراقية التركية منتخبنا الأولمبي يلاعب نظيره السعودي ضمن منافسات كأس آسيا السوداني يستقبل رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان