وفاة “جوجو دعارة” بظروف غامضة داخل سجن العدالة ببغداد

بغداد اليوم –  

افاد مصدر أمني، اليوم الأحد (12 آيار 2024)، بوفاة المدعو عبدالله الملقب بـ”جوجو دعارة” بظروفٍ غامضة داخل سجن العدالة في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “المتحول جنسيا المدعو عبدالله الملقب بـ (جوجو دعارة) توفي بظروفٍ غامضة داخل سجن العدالة في بغداد”.

واضاف ان “الجهات المختصة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث”.

وأصدرت السلطة القضائية، في نهاية عام 2022 حكما اوليا بالسجن خمس سنوات بحق المدان “جوجو دعارة” المثير للجدل. 

وذكر مصدر قضائي لـ”بغداد اليوم” أن “السلطة القضائية أصدرت حكما بحق “جوجو دعارة” بالسجن لمدة خمس سنوات”، مشيرا الى ان “هناك احكام أخرى ممكن ان تصدر خلال الأيام المقبلة عن دعاوى عديدة”.

وكانت القوات الأمنية  قد اعتقلت “جوجو دعارة”، وسط بغداد منتصف العام الحالي بعد مشاجرة وابتزاز صاحب أحد المطاعم في العاصمة.  

يذكر أن المدان عراقي يحمل الجنسية الأميركية ومتحول جنسياً، وعليه شكاوى كثيرة تخص الابتزاز الإلكتروني لفنانين عراقيين ونساء.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الرشيد يوجه فروعه باعتماد الإجراءات الجديدة لإطفاء سلف وقروض الشهداء والجرحى على هامش منتدى Visa للمدفوعات 2024 القبض على 4 إرهابيين وتدمير عدة مضافات في ثلاث محافظات المعدن الأصفر يتراجع مع ارتفاع الدولار نستلمها قريبا.. موانئ العراق: أنجزنا 94% من أرصفة مشروع الفاو الكبير (فيديو) الدولار يسجل انخفاضا طفيفا في بورصة بغداد الاستخبارات تطيح بمنتحلة صفة طبيبة أطفال في احد مستشفيات بغداد ارتفاع سعر صرف الدولار في التعاملات الصباحية الدولار يسجل ارتفاعا طفيفا في بورصة بغداد القبض على 21 متهما واغلاق قاعة مناسبات غير رسمية في بغداد الإطاحة بمطلوبين اثنين بتجارة وتعاطي المخدرات في واسط وبابل النفط يرتفع بفعل زيادة توقعات استهلاك الوقود حملة أمنية كبرى تطيح بـ170 مطلوبا في بغداد ارتفاع اسعار النفط بفضل التوقعات بزيادة استهلاك الوقود في الصيف حملة امنية كبرى تطيح بـ 170 مطلوبا ومخالفا لشروط الإقامة في الغدير وبغداد الجديدة مصرف التنمية الدولي وزير الداخلية يبحث في طهران تكثيف العمل لتأمين الحدود الدولية المشتركة الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هن الأكثر تعرضا للجرائم وزير الداخلية يصل طهران على رأس وفد أمني رفيع محتجون يرفعون الأعلام العراقية والفلسطينية يحاولون اقتحام شركة بيبسي في الزعفرانية السفيرة الأميركية: العراق سيشهد نموا اقتصاديا ونظاما ماليا حديثا تربية ديالى تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية الصدر يطالب بطرد السفيرة الأمريكية وغلق السفارة في بغداد تحذير من تردي الوضع الأمني والسياسي في كركوك النفط تصدر بيانا بشأن إستئناف التصدير عبر ميناء جيهان التركي