وكيل وزير العدل زياد التميمي: برامج الفيديو كونفرس ستوفر جهد كبير للقوات الأمنية

المركز الخبري الوطني/ خاص

اكد وكيل وزير العدل زياد التميمي في تصريح لـ / المركز الخبري الوطني/ ، اليوم الثلاثاء، ان برامج “الفيديو كونفرس” المعتمدة في تدوين أقوال المتهمين والشهود والمشتكين ستوفر جهد كبير للقوات الأمنية في عملية نقل النزلاء وكذلك توفر جهد لدائرة الإصلاح العراقية المكلفة بمهمة حماية نقل النزلاء “.

33291cd3-dc96-4382-aeca-65d292d3b771

33291cd3-dc96-4382-aeca-65d292d3b771

The post وكيل وزير العدل زياد التميمي: برامج “الفيديو كونفرس” ستوفر جهد كبير للقوات الأمنية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النزاهة تكشف فسادا وتلاعبا في عقود أجهزة طبية بنصف مليار دينار في صحة كركوك اخطر من التدخين.. دراسة تحذر من المبيدات الحشرية فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن "دون تدريب وقاعدة ومطار" فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن "دون تدريب وقاعدة ومطار"- عاجل بينهم متهمين بالتزوير.. القبض على 27 متهما بقضايا مختلفة في بغداد قطعة معدنية تنهي حياة مهندس في مجمع بسماية النزاهة تضبط ثلاثة متهمين تسلموا 6 ملايين دينار لإنجاز معاملة تقاعدية في نينوى خلال أسبوع.. أكثر من 15 مليار دينار واردات "غير نفطية" لمحافظتين وادارتين محليتين النزاهة تضبط ثلاثة متهمين تسلموا 6 ملايين دينار مقابل إنجاز معاملة تقاعدية في نينوى مقتل موظف واصابة زوجته بحادث سطو مسلح في واسط بتهمة الاتجار بالبشر.. القبض على 4 أشخاص بينهم امرأة في الديوانية الدفاع المدني تكافح حريقا اندلع بسفينة ابن خلدون في البصرة (صور) الدفاع المدني تخمد حريقا داخل محال تجارية في البصرة اعتقال مستحوذين اثنين على أراض عامة وتحويلها الى "كراجات" في الطوبچي النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء ارتفاع معدل القتل في العراق خلال حزيران 50% مقارنة بالأشهر السابقة طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" طلب مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" اخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق اعتقال 9 ارهابيين في 4 محافظات القبض على متهم بقتل واصابة 8 اشخاص في الانبار أم وابنتها وثالث "هارب مجهول" يقتلون ضيفهم بسلاح أبيض في السليمانية البدء بجمع الـ50 الفا.. شرطة الرصافة تقبض على 33 باكستانيا بدون تأشيرة في بغداد الإطاحة بـ 5 اشخاص خلال مداهمة شقق مشبوهة شرقي بغداد حملة امنية تنتهي بالقبض على 24 متسولا ومخالفا لشروط الإقامة في بغداد