يلغي صور اتحاد جدة على انستغرام وجدل بشأن استمراره في الفريق السعودي

متابعة/ المركز الخبري الوطني
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اثارة المهاجم الفرنسي كريم بن زيما “الجدل” بعد قيامه بحذف صور نادي الاتحاد من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لاسيما في ظل غياب الفائز بالكرة الذهبية عام 2022 عن الفريق مؤخراً وتوتر العلاقة مع فريقه السعودي.

وفي خطوة مماثلة ألغى الحساب الرسمي لاتحاد جدة على “إنستغرام” متابعة الهداف التاريخي الثاني لريال مدريد.
وكشفت التقارير الصحافية أن العلاقة متوترة بين اتحاد جدة واللاعب البالغ من العمر “36 عاما”، والذي غاب عن التدريبات في الأسابيع الماضية، قبل أن يظهر في الأيام الماضية بأحد التدريبات، إلا أن صحيفة “ماركا”، قالت: العلاقة مقطوعة بين المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو وكريم بنزيما، وبعد أن بدا أن كل شيء عاد إلى الهدوء، ظهرت العاصفة مرة أخرى داخل أروقة النادي.
وأضافت الصحيفة الرياضية اليومية: بنزيما، الذي غاب في الأسابيع الأخيرة عاد إلى التدريبات وأثار الجدل مجددا، خلال جلسة تدريب، يوم الاثنين، أمر غاياردو لاعب ريال مدريد السابق بخوض تدريبات فردية بعيدا عن المجموعة، لكن بنزيما رفض ذلك وغضب، ثم غادر الجلسة التدريبية.
وزادت “ماركا”: لم يتم استدعاء بنزيما لمباراة الفريق الأخيرة أمام الطائي، وقد شوهد وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية مع اللاعبين المصابين، ولا تزال حالة عدم الاستقرار تحوم حول مستقبل بنزيمة مع الفريق.

The post يلغي صور “اتحاد جدة” على “انستغرام” وجدل بشأن استمراره في الفريق السعودي appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم الأحد.. قائمة بـ 8 محافظات فيديو.. مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد تجاوزت 200 ألف برميل.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.. فيديو القبض على 3 متهمين بالمخدرات في كربلاء حملة أمنية تنتهي باعتقال 11 مطلوبا في الديوانية الكشف عن ثلاثة أهداف لمسك الحدود العراقية والسلطات تؤكد: لا استثناء لأي منطقة مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة المسلحة في بغداد الجديدة العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا نقطة "لم تدخلها قوة من قبل".. ما طبيعة الانتشار العسكري العراقي على حدود العمادية ضبط "كريستال" مخدر بحوزة مسافرة اجنبية في منفذ زرباطية خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه الإطاحة بشبكة تتاجر بالمخدرات وضبط "كرستال" وأسلحة في كربلاء إصابة 16 شخصا بحادث سير مروع في البصرة القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش بعملية نوعية خارج الحدود العراقية الدفاع تدعو المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج إلى المراجعة 32 مليون مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال 2024 النزاهة تكشف عن صدور أمر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار "الحلم أصبح حقيقة".. إدارة مصافي الشمال تفصل بالأرقام أهمية إنجاز مصفى بيجي الأعلى منذ عام 2019.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الهند