اخلاء المسؤولية

ماهو المركز الوطني للاعلام الالكتروني؟

المركز الوطني للاعلام الالكتروني  موقع عراقي ينشر اخر اخبار العراق لحظة حدوثها من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء اضافة الى مراسلين محليين في المدن العراقية ويبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن العراقي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك .
يخصص موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني و يصنف الاخبار وفقا لنوع موضوع الخبر يستطيع القارئ بكل سهولة ويسر ان يقوم بمتابعة احدث اخبار المدن العراقية لحظة بلحظة بسهولة .

يبرز موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني الاحداث الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع  لحظة حصول الخبر .
يعني الموقع بمتابعة اخر اخبار العراق العاجلة والاحداث العاجلة التى تحدث في العراق مخصصا اداة برمجية لعرض تلك الاخبار العاجلة كما ينشر تطورات الوضع الامني والسياسي في العراق ويغطي اخر اخبار المجتمع العراقي اضافة الى اخبار الرياضة العراقية كما يهتم بنشر اخبار الاقتصاد العراقي بمختلف مجالاته المختلفة .
يهتم موقع  المركز الوطني للاعلام الالكتروني بعرض الرأي والرأي الاخر في نشر الخبر لذا يتم عرض الخبر معتمدا على مصادر محلية عراقية مختلفة بصرف النظر عن اي بعد حزبي او طائفي أضافة الى مصادر عربية وعالمية  .
يقدم موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني اهم التقارير المتخصصة بالشأن العراقي السياسية الاقتصادية المجتمعية الرياضية و الاخبار المنوعة و التقنية ليكون موقعا عراقيا شاملا .

جميع الاخبار المنشورة في موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني لاتمثل ولاتعبر عن راي ادارة الموقع وتعبر عن مصدر الخبر المنشور والمذكور في الخبر .

ما هي المدة الزمنية للأخبار التي يغطيها الموقع؟

لا توجد فترة زمنية محدد للاحتفاظ بالاخبار المنشورة

لماذا تنشرون أخبارا كاذبة؟

المركز الوطني للاعلام الالكتروني ليس جريدة إلكترونية، بل هو مجمع للأخبار الواردة في المواقع الإخبارية العراقية في جميع اطيافه يقوم المركز الوطني للاعلام الالكتروني يوميا بفهرسة آلاف المواضيع آليا، وبما أنه ليست هنالك طريقة آلية للتحقق من صحة الأخبار، فإن الموقع يعرض اسم الصحيفة او الموقع التي حررت الخبر مع رابطه. إذا كان مضمون الموضوع غير صحيح فيمكنك الاتصال مباشرة بالصحيفة الناشرة له.

كيف نرتب الأخبار في المركز الوطني للاعلام الالكتروني الاخبارى؟

يتم ترتيب الأخبار حسب تاريخ كل منها، بحيث تكون الأخبار الحديثة دائما في أعلى الصفحة.

كيف يتم اختيار المصادر الموجودة بموقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني الاخبارى؟

يتم اضافة المصادر حسب اشتراكها لدى الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني وحسب ما نرتأيه مناسب لنشر الاخبار من مصادر اخرى

ما مدى مسئولية المركز الوطني للاعلام الالكتروني عن الأخبار المنشورة؟

المركز الوطني للاعلام الالكتروني تطبيق الكتروني تلقائي ويعمل  لتجميع وتصنيف اللأخبار، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به المركز الوطني هو إعادة نشر الخبر والاشارة لمصدر المحتوى مع رابط مباشر للمصدر بالاضافة لمساحة اعلانية للمصدر.

محتوى غير لائق

بما ان موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني عبارة عن تطبيق تلقائي ينشر اخر اخبار العراق من مصادر مختلفة فقد يجد القارئ محتوى غير لائق للنشر الالكتروني كتواجد صور دموية في الخبر او محتوى يحض على العنف و الطائفية و غيرها التى قد تنشر في المصدر الاصلي وحرصا من ادارة المركز الوطني للاعلام الالكتروني يمكنكم الاتصال بنا مباشرة عبر الضغط على اتصل بنا سنقوم مباشرة بمراجعة المحتوى و حذفه نهائيا اضافة الى مراجعة مصدر الخبر الذي قد يتعرض للالغاء من قائمة المصادر نهائيا

 

آخر الأخبار
وزير الداخلية يشدد على تنظيم هيكلية أفواج الطوارئ تزود ربع مليون منزل بالكهرباء وملايين الاطنان من المعادن.. ماطبيعة "كنز النفايات" في العراق مقتل مسؤول بوحدات حماية سنجار ومرافقه بضربة جوية تركية عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ"التكتك" بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ"أكبر" تاجر مخدراتغربينينوى طائرة مسيرة تستهدف عجلة قيادي بقوات حماية سنجار غرب نينوى بعد التأجيل مرات عديدة.. حراك لحسم مصير "المدينة الأكبر" للزائرين شرق العراق الجفاف في العراق.. قيود قاهرة وخسائر اقتصادية وهجرة جماعية بتوجيهات عليا.. خطة استباقية و "احزمة امنية" في محيط اقدم حقول العراق النفطية إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر اذار 2024 طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو) راصد جوي يتوقع انتهاء موجة البرد غدا ويحدد موعد هطول الامطار في آذار الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام القبض على 3 إرهابيين وتدمير 7 مضافات لداعش في 4 محافظات وزارة الداخلية تكشف حقيقة تصنيع حبوب "الكبتاجون" في العراق القبض على ضابط ومنتسب قاما بتهريب احمد شايع من السجن في البصرة الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة طائرات القوة الجوية العراقية تباشر بنقل المساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين في لبنان أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة في العراق.. بغداد تسجل 4 مئوية بالصور.. إصابة 5 أشخاص باصطدام 6 عجلات على سريع بغداد - بابل الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية في الديوانية رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات تؤكد دعمها لجهود العراق في تطوير قطاع الاتصالات مختص يوضح بالأرقام ازمة "السيولة النقدية" التي تسببت بتأخير صرف الرواتب