اخلاء المسؤولية

ماهو المركز الوطني للاعلام الالكتروني؟

المركز الوطني للاعلام الالكتروني  موقع عراقي ينشر اخر اخبار العراق لحظة حدوثها من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء اضافة الى مراسلين محليين في المدن العراقية ويبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن العراقي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك .
يخصص موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني و يصنف الاخبار وفقا لنوع موضوع الخبر يستطيع القارئ بكل سهولة ويسر ان يقوم بمتابعة احدث اخبار المدن العراقية لحظة بلحظة بسهولة .

يبرز موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني الاحداث الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع  لحظة حصول الخبر .
يعني الموقع بمتابعة اخر اخبار العراق العاجلة والاحداث العاجلة التى تحدث في العراق مخصصا اداة برمجية لعرض تلك الاخبار العاجلة كما ينشر تطورات الوضع الامني والسياسي في العراق ويغطي اخر اخبار المجتمع العراقي اضافة الى اخبار الرياضة العراقية كما يهتم بنشر اخبار الاقتصاد العراقي بمختلف مجالاته المختلفة .
يهتم موقع  المركز الوطني للاعلام الالكتروني بعرض الرأي والرأي الاخر في نشر الخبر لذا يتم عرض الخبر معتمدا على مصادر محلية عراقية مختلفة بصرف النظر عن اي بعد حزبي او طائفي أضافة الى مصادر عربية وعالمية  .
يقدم موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني اهم التقارير المتخصصة بالشأن العراقي السياسية الاقتصادية المجتمعية الرياضية و الاخبار المنوعة و التقنية ليكون موقعا عراقيا شاملا .

جميع الاخبار المنشورة في موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني لاتمثل ولاتعبر عن راي ادارة الموقع وتعبر عن مصدر الخبر المنشور والمذكور في الخبر .

ما هي المدة الزمنية للأخبار التي يغطيها الموقع؟

لا توجد فترة زمنية محدد للاحتفاظ بالاخبار المنشورة

لماذا تنشرون أخبارا كاذبة؟

المركز الوطني للاعلام الالكتروني ليس جريدة إلكترونية، بل هو مجمع للأخبار الواردة في المواقع الإخبارية العراقية في جميع اطيافه يقوم المركز الوطني للاعلام الالكتروني يوميا بفهرسة آلاف المواضيع آليا، وبما أنه ليست هنالك طريقة آلية للتحقق من صحة الأخبار، فإن الموقع يعرض اسم الصحيفة او الموقع التي حررت الخبر مع رابطه. إذا كان مضمون الموضوع غير صحيح فيمكنك الاتصال مباشرة بالصحيفة الناشرة له.

كيف نرتب الأخبار في المركز الوطني للاعلام الالكتروني الاخبارى؟

يتم ترتيب الأخبار حسب تاريخ كل منها، بحيث تكون الأخبار الحديثة دائما في أعلى الصفحة.

كيف يتم اختيار المصادر الموجودة بموقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني الاخبارى؟

يتم اضافة المصادر حسب اشتراكها لدى الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني وحسب ما نرتأيه مناسب لنشر الاخبار من مصادر اخرى

ما مدى مسئولية المركز الوطني للاعلام الالكتروني عن الأخبار المنشورة؟

المركز الوطني للاعلام الالكتروني تطبيق الكتروني تلقائي ويعمل  لتجميع وتصنيف اللأخبار، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به المركز الوطني هو إعادة نشر الخبر والاشارة لمصدر المحتوى مع رابط مباشر للمصدر بالاضافة لمساحة اعلانية للمصدر.

محتوى غير لائق

بما ان موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني عبارة عن تطبيق تلقائي ينشر اخر اخبار العراق من مصادر مختلفة فقد يجد القارئ محتوى غير لائق للنشر الالكتروني كتواجد صور دموية في الخبر او محتوى يحض على العنف و الطائفية و غيرها التى قد تنشر في المصدر الاصلي وحرصا من ادارة المركز الوطني للاعلام الالكتروني يمكنكم الاتصال بنا مباشرة عبر الضغط على اتصل بنا سنقوم مباشرة بمراجعة المحتوى و حذفه نهائيا اضافة الى مراجعة مصدر الخبر الذي قد يتعرض للالغاء من قائمة المصادر نهائيا

 

آخر الأخبار
نفط البصرة تنفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة شخص وشقيقته يقدمان على قتل رجل وزوجته في بغداد نفط البصرة ينفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة افتتاح خط طيران مباشر لنقل الحجاج من مطار الطائف الى المطارات العراقية الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين وزير التربية يحدد دوام الوزارة والمديريات العامة والاقسام التابعة لها التربية تعلن استئناف الامتحانات الوزارية بدءا من يوم غد وزير الكهرباء يزور مخازن بغداد ويوجه بعدم التأخر بتجهيز مراكز الصيانة بقطع الغيار قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدا نظرة عن كثب.. كيف يعيش المسنون في دور الإيواء بالعراق بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد- عاجل السوداني يوجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي بسبب الحاجة لـ 100 ميغا واط.. نائب عن ديالى يهدد بإطفاء محطة بـ 700 ميغا عن كهرباء العراق! بعضها مستمرة 24 ساعة.. كشف طبيعة تجهيز الكهرباء في السجون العراقية الداخلية تكشف حجم الخسائر في مستشفى الشعب بعد إخماد الحريق داخله قائممقام الفلوجة يوجه بمنع السباحة في نهر الفرات "للحد من حالات الغرق" "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا السيطرة على حريق مستشفى الشعب العام ووزير الداخلية يوجه بفتح تحقيق "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا- عاجل اندلاع حريق بمخزن داخل مستشفى البنوك النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة بالأنبار "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا - عاجل القبض على إرهابي وتدمير نفق لداعش تحت الأرض في نينوى النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة في الأنبار