أنشيلوتي: رحيل بنزيما فاجأ الجميع

متابعة/ المركز الخبري الوطني

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن قرار كريم بنزيما بالرحيل بعد 14 موسما حافلا بالألقاب فاجأ الجميع، لكنه أصر على أن الفائز بالكرة الذهبية حصل على حق تحديد مصيره.

وسيرحل المهاجم البالغ عمره 35 عاما عن ريال بعد الانفصال بالتراضي وسط تقارير عن قرب انتقاله إلى الاتحاد السعودي في صفقة ضخمة.

وقال أنشيلوتي للصحفيين بعد مواجهة أتليتيك بيلباو أمس الأحد “رحيله جاء بشكل مفاجئ للجميع، لكن يجب تفهم ذلك. جاء قراره في اللحظات الأخيرة”.
وأضاف “لقد تدرب معنا بالأمس بشكل معتاد واليوم اتخذ قراره.

لقد تقبلنا ذلك. لقد تحدثت إليه هذا الصباح، وقال إنه سيرحل وأنا تفهمت هذا الأمر”.

وتابع “لقد فكّر في الأمر ويشكل قراره جزءا من العملية الانتقالية في هذا النادي الذي يستمر وسوف يستمر في العام المقبل. لدينا الوقت للتعامل مع ذلك. ستكون لدينا تشكيلة قوية في الموسم المقبل”.

وسجل بنزيما هدفا من ركلة جزاء ليمنح ريال التعادل 1-1 أمام بيلباو أمس الأحد في مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني في استاد سانتياجو برنابيو، ويضمن احتلال فريقه المركز الثاني على حساب جاره وغريمه أتليتيكو مدريد.

وأصبح بنزيما، الذي انضم إلى ريال في 2009 قادما من أولمبيك ليون، قائدا للهجوم ومصدر الخطورة الأكبر بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

وسجل بنزيما أكثر من 350 هدفا مع ريال ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي عبر تاريخه خلف رونالدو، واختتم مسيرته بحصد 25 لقبا مع النادي، منها دوري أبطال أوروبا خمس مرات والدوري الإسباني أربع مرات.

وقال أنشيلوتي “إني أودعه في ظل أني توليت تدريب أحد أعظم اللاعبين في العالم وأحد أفضل المهاجمين”.

وأضاف “لا يمكننا أن نكون سعداء برحيله، لكن علينا احترام قراره. لقد حصل على الحق في الاختيار، ونشكره جميعا على كل ما فعله لهذا النادي. لقد كان شخصية أسطورية لا تنسى، وسيبقى إلى الأبد في ذاكرة هذا النادي”.

وأعلن ريال في وقت سابق أيضا رحيل إيدن هازارد وماركو أسينسيو وماريانو دياز، وكلهم من أصحاب المراكز الهجومية، ما سيدفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي لضرورة إبرام صفقات خلال الصيف.

The post أنشيلوتي: رحيل بنزيما فاجأ الجميع appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استخراج فرشاة اسنان من معدة شاب عراقي ابتلعها بالخطأ وزير الصحة يزور المثنى لتقييم الواقع الصحي في المحافظة إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بانفجار قنينة غاز في ديالى تسمية أحمد موسى العبادي ناطقا رسميا للمبادرة الوطنية المرور: يوم غد السبت سيكون دواما رسميا في جميع مواقع التسجيل الكهرباء تجهز منطقة في بغداد بـ 50 محولة جديدة لفك الاختناقات النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار التربية تؤكد حفظ الأسئلة الامتحانية واستحالة الوصول إليها السوداني يوافق على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار (وثيقة) مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود ينشط بين البصرة وكردستان.. الاطاحة بمشروع "لحام سيارات مكصوصة" وبلا أوراق بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود-عاجل بـ"ثيل مصفر قليلا".. اهالي العبيدي يحصلون على متنزه جديد مع حلول العيد طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوث الخطير" (وثيقة)