إنخفاض أسعار الدولار في بغداد

شفق نيوز/ انخفضت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي، اليوم الأربعاء، في البورصة الرئيسية بالعاصمة بغداد.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن بورصتي الكفاح والحارثية المركزيتين في بغداد سجلتا صباح اليوم 155900 دينار عراقي مقابل 100 دولار أمريكي.

فيما كانت الأسعار صباح يوم امس الثلاثاء 156350 دينارا مقابل 100 دولار.

وأشار مراسلنا إلى أن اسعار البيع والشراء انخفضت في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 157000 دينار عراقي لكل 100 دولار امريكي، بينما بلغت أسعار الشراء 155000 دينار عراقي لكل 100 دولار امريكي.

أما في اربيل عاصمة اقليم كوردستان، فان البورصة لا تتداول أيام العطل الرسمية .

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نفط البصرة تنفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة شخص وشقيقته يقدمان على قتل رجل وزوجته في بغداد نفط البصرة ينفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة افتتاح خط طيران مباشر لنقل الحجاج من مطار الطائف الى المطارات العراقية الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين وزير التربية يحدد دوام الوزارة والمديريات العامة والاقسام التابعة لها التربية تعلن استئناف الامتحانات الوزارية بدءا من يوم غد وزير الكهرباء يزور مخازن بغداد ويوجه بعدم التأخر بتجهيز مراكز الصيانة بقطع الغيار قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدا نظرة عن كثب.. كيف يعيش المسنون في دور الإيواء بالعراق بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد- عاجل السوداني يوجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي بسبب الحاجة لـ 100 ميغا واط.. نائب عن ديالى يهدد بإطفاء محطة بـ 700 ميغا عن كهرباء العراق! بعضها مستمرة 24 ساعة.. كشف طبيعة تجهيز الكهرباء في السجون العراقية الداخلية تكشف حجم الخسائر في مستشفى الشعب بعد إخماد الحريق داخله قائممقام الفلوجة يوجه بمنع السباحة في نهر الفرات "للحد من حالات الغرق" "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا السيطرة على حريق مستشفى الشعب العام ووزير الداخلية يوجه بفتح تحقيق "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا- عاجل اندلاع حريق بمخزن داخل مستشفى البنوك النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة بالأنبار "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا - عاجل القبض على إرهابي وتدمير نفق لداعش تحت الأرض في نينوى النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة في الأنبار