ارتفاع جديد لأسعار الدولار في بغداد

بغداد/ المركز الخبري الوطني

ارتفعت أسعار الدولار، اليوم الاربعاء، في اسواق العاصمة بغداد.

وسجلت بورصتي الكفاح والحارثية 155300 دينار مقابل 100 دولار، فيما كانت الاسعار صباح يوم امس الثلاثاء 155000 دينار مقابل 100 دولار.

حيث بلغت اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد 156500 دينار عراقي لكل 100 دولار ، بينما بلغ الشراء 154500 دينار لكل 100 دولار .

The post ارتفاع جديد لأسعار الدولار في بغداد appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القوات الخاصة تنفذ عملية تفتيش محكمة بمنطقة مطيبيجة في سامراء العراق يستعد لافتتاح اول مصنع لإنتاج الزوارق البحرية الحربية بأوامر مباشرة من السوداني.. "الوعد الحق" تلاحق الخلايا النائمة وتمتد لـ 13 منطقة انطلاق المرحلة الخامسة من عمليات الوعد الحق لمطاردة بقايا داعش رئيس طائفة الصابئة المندائيين "يفضح" ممارسات مشعوذين يدعون إخراج "الجن" من العراقيين النزاهة ترصد هدر مليار دينار بمشروع نفذته الحكومة المحلية في ذي قار وزير العمل يعلن شمول 35 ألف أسرة بالرعاية الإجتماعية في كربلاء درجال يستقبل رئيس اللاليغا تقدم يكشف عن رشاوى النواب بجلسة الانتخاب: معرض سيارات فرغ من التاهوات فيديو لرقصة "الجوبي" يقود منتسبين بالشرطة إلى الحبس 3 أشهر راصد جوي يتوقع ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة المؤبد لتاجري مخدرات واحكام بالحبس لـ 8 مدانين بالنجف وزير التربية يوجه بتشكيل لجان متابعة مختصة تقيم نسب انجاز المشاريع في عموم العراق وزير الداخلية يوجه بجملة من الإجراءات على خلفية استهداف ثلاثة مطاعم في بغداد وزير الداخلية يوجه بعدة إجراءات على خلفية استهداف 3 مطاعم في بغداد فيديو لآخر ظهور للمرجع السيستاني مع المتولي الشرعي للعتبة الحسينية القضاء يصدر مذكرة توقيف بحق الطبيبة "منال الساعدي" بتهمة التزوير صولة أمنية للرد السريع تنتهي باعتقال 17 متهما برصافة بغداد السوداني يمنح عددا من ضباط الدفاع قدما لستة اشهر منح قدم لأكثر من 13 ألف ضابط في الجيش العراقي.. وثيقة تحذير من عودة نشاط "الخلايا النائمة" في العراق.. الخروقات الأخيرة مؤشر خطير- عاجل وفد أمني للتحقيق في هجوم قرى "داود السالم" ورسالة بغدادية من 3 نقاط قصف تركي لجبال هلكورد في كردستان العراق انطلاق المرحلة الخامسة من عمليات "الوعد الحق" لمطاردة بقايا داعش القبض على 6 آلاف متورط بالمخدرات وضبط 10 أطنان من المؤثرات العقلية بالنصف الأول من 2024