الرافدين يحدد مبلغ 2000 دولار للمسافرين ابتداء من يوم الأحد المقبل

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اعلن مصرف الرافدين اليوم الاربعاء عن تحديد مبلغ 2000 للمسافرين.

وذكر بيان للمصرف تلقاه / المركز الخبري الوطني/، “استنادا الى توجيهات البنك المركزي العراقي يعلن مصرف الرافدين تحديد بيع الدولار للمسافرين الى 2000 دولار بدلا من 7000 اعتبارا من يوم الاحد المصادف 2023/3/19 وبالسعر الرسمي البالغ 1320.

واضاف “وستكون حصة المسافر من الدولار النقدي 2000 دولار ويؤكد المصرف ان إيداع الدينار العراقي للمسافرين يكون من خلال الفروع المخصصة وبحسب التعليمات التي اعلن عنها في وقت سابق “.

The post الرافدين يحدد مبلغ 2000 دولار للمسافرين ابتداءً من يوم الأحد المقبل appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
محافظ كربلاء المقدسة يترأس اجتماع اللجنة الامنية العليا في المحافظة بعملية مشتركة.. مداهمة وكر لتهريب النفط ومشتقاته واعتقال متهم وضبط عجلتين بمحافظة صلاح الدين. نائب يكشف الكواليس داخل البرلمان ومصير قانون "سانت ليغو" واشنطن تايمز: نفير عام في سوريا وتحركات نحو الحدود العراقية وزير الخارجية ونائب رئيس الوزراء الكوبي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين مجلس النواب يوجل انعقاد جلسته الى الساعة العاشرة والنصف وزارة الصناعة: السيطرة على الحريق في معمل كبريت المشراق مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته إلى العاشرة والنصف بالصور.. المعتصمون الرافضون لقانون سانت ليغو من أمام اسوار الخضراء وزير التربية: لا دخول شامل للمراحل المنتهي جمعيات ديالى: 15 ألف دونم من البساتين في خطر خلال 2023 اندلاع حريق داخل معمل كبريت المشراق في محافظة نينوى تحذير نيابي من هجرة شاملة جنوبية بسبب قساوة الجفاف باحثون يطورون "ضمادة ذكية" بمفعول سحري مع الجروح التربية تحسم جدل الدخول الشامل للمراحل المنتهية السعودية: عمرة واحدة في رمضان ولا يسمح بتكرارها وزير الخارجية يؤكد على إعادة أفتتاح السفارة الكوبية في بغداد والسفارة العراقية في هافانا قطر ترفع عرضها المالي لشراء مانشستر يونايتد السوداني يوعز بتكريم بعثة منتخبنا المتأهل إلى كأس العالم للشباب علي عدنان: مواجهة العراق مع روسيا ستعود بالفائدة على المنتخبين منصة حرمون تدعو الأساتذة المتخصصين للانضمام للجنة العلمية لـ مجلة حرمون قائد شرطة الديوانية يتفقد افواج الطوارئ ويؤكد على تكثيف الجهد الأمني قسم مكافحة اجرام البصرة يلقي القبض على عدد من المطلوبين صادر بحقهم أوامر قبض عاجـــــــــــــل تعرض من قبل عصابات دعش الارهابية على نقطة للجيش العراقي ضمن قاطع النخيب بينها قضايا الفساد.. برلماني يطالب بدعم خطوات السوداني الإصلاحية