الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في 27 فرعا بالعراق

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلن مصرف الرافدين تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعيه بالأنبار وجامعة الموصل. وذلك في إطار التوجهات الحكومية لاعتماد الأساليب الحديثة في إنجاز المعاملات المصرفية وتوسيع دائرة النشاط المصرفي باستخدام الأجهزة التقنية المتطورة،

‎وينضم هذان الفرعان إلى الفروع الأخرى التي تم تفعيل النظام الشامل فيها ببغداد والمحافظات، والبالغة 27 فرعاً، بالإضافة إلى فروع المنافذ الحدودية (زرباطية، سفوان، عرعر، وطريبيل).
‎وتمثل هذه الخطوة جزءاً مهماً من جهود المصرف لمغادرة العمل الورقي والانتقال الكلي نحو التحول الإلكتروني، وذلك تماشياً مع أولويات البرنامج الحكومي الذي يركز على التحول الإلكتروني في التعاملات المالية. يهدف هذا التحول إلى تقليل حلقات الروتين أمام المواطنين واختزال الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم.
‎وأكد مصرف الرافدين أن خطة التحول الرقمي واعتماد النظام المصرفي الشامل تسير وفق التوقيتات المرسومة، بهدف شمول جميع فروع المصرف بتطبيق النظام، مما يعزز من كفاءة الخدمة المصرفية ويزيد من رضا العملاء.

The post ‎الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في 27 فرعاً بالعراق appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شركة HMD الفنلندية تكشف عن إطلاق مجموعتها الأولى من الهواتف الذكية في العراق في نقلة نوعية في مجال التصوير الاحترافي "عصر الغليان".. تموز يحمل انباء "غير سارة" للعراقيين أربيل.. مناطق عديدة بلا ماء منذ 20 يوما في أزمة "مزمنة" سنويا السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل مشاجرة تتطور الى اشتباك مسلح واصابة امرأة في بغداد السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل جنوب شرق بغداد العراق يتراجع الى المركز 8 بقائمة البلدان الأعلى بدرجات الحرارة دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها تمهيدا للانسحاب الامريكي.. العراق يخصص المليارات لتأمين أجوائه وتطوير قدراته التسليحية العراق يفكك "الشيفرة السرية" للكريستال ويواجه العدو الأخطر.. ثلاث شبكات بقبضة الداخلية- عاجل الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" - عاجل الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها وزير الكهرباء: معدلات إنتاج الطاقة وصلت إلى 19 ألف ميغاواط القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة وزيرا الداخلية والصحة يصلان إلى النجف للاطلاع على الإجراءات الخاصة بعيد الغدير