المؤيد يزور “هواوي” للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة

بغداد اليوم –  بغداد

اطّلع رئيس هيئة الإعلام والاتصالات العراقية علي المؤيد، اليوم الأربعاء (3 تموز 2024)، على أحدث حلول هواوي في مجال التحول الرقمي والأمن السيبراني خلال زيارته مقر الشركة في شنغهاي. 

وقال بيان للهيئة، تلقته “بغداد اليوم”، إن “المؤيد، اطّلع على أحدث حلول هواوي في مجال التحول الرقمي والأمن السيبراني، والتي تسهم في تطوير البنية التحتية للاتصالات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين خلال زيارته مقر الشركة في شنغهاي”. 

وأضاف: “كما ناقش رئيس هيئة الإعلام والاتصالات عمل مراكز البحوث والتطوير التابعة لهواوي، وتعرف على أحدث التقنيات التي تعمل الشركة على تطويرها، والتي من شأنها أن تسهم في دفع عجلة التنمية في حال تطبيقا بالعراق”.

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على 5 متهمين بـ "مشاجرة مسلحة" في واسط طقس العراق.. غيوم خفيفة وارتفاع طفيف في درجات الحرارة بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش استنفار ودوام 24 ساعة في شركة توزيع المنتجات النفطية لإيصال الوقود لمحطات الكهرباء في العراق.. تشجير شارع يكلف خزينة الدولة "124 مليار دينار" أفضل تموز منذ 5 سنوات.. العراق قد لايشهد درجات خمسينية ومؤشرات متفائلة للشتاء بعد النتائج المريحة.. تمديد بقاء الرد السريع في ناحية ابي صيدا لنهاية 2024 لماذا لم يتأثر العراق ومعظم الدول العربية بالخلل التقني الذي اصاب العالم جثة في مستشفى غربي بغداد.. مؤشرات على جسد طفلة تقود لحقائق صادمة النزاهة تصدر مذكرة استقدام بحق مديري تنفيذ الفلوجة والكرخ بغداد تحمل 3 أضعاف طاقتها لاستيعاب السكان.. و30% من عجز العراق السكني يتركز فيها مداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية والقبض على 10 متهمين في بغداد والبصرة بعد استشهاد منتسب.. إعادة التقييم الأمني لـ3 منحدرات حدودية شرق العراق بغداد تحمل 3 أضعاف طاقتها لاستيعاب السكان.. و30% من عجز العراق السكني يتركز فيها-عاجل التصحر يهدد 93% من مساحة العراق.. تحشيد للتعامل مع البيئة "كأولوية أمن قومي" - عاجل اليكتي "حائر" بصمت بغداد واربيل: النشاط التركي هذه المرة "مختلف" - عاجل الاستخبارات تطيح بعنصر إرهابي و 8 تجار مخدرات في بغداد واع / رئيس مجلس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل إشارة للمتطرفين.. خطيب الكوفة يعيد كلمة الصدر الثاني: لو كان الحسين موجودا لقتلوه مسلحون ينزلون على طريق مطار بغداد هل تأثرت مطارات العراق بالخلل التقني العالمي.. توضيح رسمي استنفار في حمرين بعد ضربة جوية استهدفت قيادي بداعش بعمليتين منفصلتين.. الأمن الوطني يطيح بثلاثة تجار ويضبط كميات كبيرة من الأسلحة في بغداد رغم غياب الاحصائيات.. البرلمان يؤشر تقدما بمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة