انخفاض طفيف بسعر صرف الدولار.. أكثر من 150 الفا لكل 100 دولار

بغداد اليوم – بغداد 

سجل سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي، اليوم الخميس (14 آذار 2024)، انخفاضًا طفيفاً، ليصل الى 150.300 دينار مقابل كل 100 دولار. 

وقال مراسل “بغداد اليوم”، إن “سعر صرف الدولار في بورصتي بغداد سجل اليوم 150.300 دينار لكل 100 دولار”. 

واضاف أن “سعر الصرف بلغ في بورصة اربيل 150.300 دينار ، اما في البصرة فقد بلغ 150.300 دينار ايضًا ، فيما بلغ بالموصل 150.400 دينار، مقابل كل 100 دولار امريكي”. 

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء ارتفاع معدل القتل في العراق خلال حزيران 50% مقارنة بالأشهر السابقة آب "غير لهاب" هذا العام.. ودرجات ثلاثينية في 4 محافظات غدا هل أرقام "المغادرين والقادمين" تنفي حقيقة اختفاء 50 ألف باكستاني في العراق طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" طلب مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات اعتقال 9 ارهابيين في 4 محافظات في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات-عاجل القبض على متهم بقتل واصابة 8 اشخاص في الانبار أم وابنتها وثالث "هارب مجهول" يقتلون ضيفهم بسلاح أبيض في السليمانية البدء بجمع الـ50 الفا.. شرطة الرصافة تقبض على 33 باكستانيا بدون تأشيرة في بغداد الإطاحة بـ 5 اشخاص خلال مداهمة شقق مشبوهة شرقي بغداد حملة امنية تنتهي بالقبض على 24 متسولا ومخالفا لشروط الإقامة في بغداد "عين الأسد" تتخذ 3 إجراءات بعد قصفها يوم امس.. مظلة جوية بعمق 10كم استراتيجية أمنية جديدة.. "وكر العيط" اماط اللثام عن "خطر محدق" يختبئ على ضفاف نهر ديالى الأطماع بنينوى وكركوك "اضغاث أحلام".. مغامرة اجتياح شمال العراق "فاتورتها باهظة" على تركيا الأمن الوطني يفكك شبكة تجارة دولية ويضبط 200 ألف حبة من "الكبتاجون" في بغداد استراتيجية أمنية جديدة.. "وكر العيط" اماط اللثام عن "خطر محدق" يختبئ على ضفاف نهر ديالى - عاجل إجرام بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين بسرقة الحقائب النسائية الأطماع بنينوى وكركوك "اضغاث أحلام".. مغامرة اجتياح شمال العراق "فاتورتها باهظة" على تركيا - عاجل استقرار معدلات الحرارة بأجواء العراق "اربعينية" مع تصاعد للغبار تسجيل هزة أرضية بقوة 4.6 درجات شرقي قضاء خانقين بديالى صواريخ تستهدف قاعدة عين الاسد توقعات جوية مبشرة عن بدايات آب في العراق