برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل

متابعة/ المركز الخبري الوطني

واصلت أسعار النفط تراجعها بعد أن أشار تقرير صناعي إلى إرتفاع مخزونات الخام الأميركية، مما يزيد من الإشارات الهبوطية للسوق.

‎وإنخفض خام برنت للجلسة الثالثة إلى نحو 82 دولارا للبرميل، وتراجع خام غرب تكساس الوسيط بالقرب من 78 دولارا.

‎وأفاد معهد البترول الأميركي أن مخزونات النفط الخام ارتفعت بمقدار 2.5 مليون برميل الأسبوع الماضي، وفقا لأشخاص مطلعين. وإذا ما جرى تأكيد البيانات الرسمية المقرر صدورها اليوم الأربعاء، فسيكون ذلك أول ارتفاع هذا الشهر.

‎لا تزال العقود الآجلة للنفط مرتفعة هذا العام بسبب خفض إمدادات “أوبك+”، ومع ذلك، بدأت بعض مؤشرات السوق تشير إلى ضعف محتمل. يقترب فارق السعر بين العقدين الأقرب أجلا لخام برنت من الدخول في حالة “كونتانغو” (Contango) وهو نمط هبوطي، مما قد يشير إلى وجود فائض في المعروض.

The post ‎برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تسمية أحمد موسى العبادي ناطقا رسميا للمبادرة الوطنية المرور: يوم غد السبت سيكون دواما رسميا في جميع مواقع التسجيل الكهرباء تجهز منطقة في بغداد بـ 50 محولة جديدة لفك الاختناقات النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار التربية تؤكد حفظ الأسئلة الامتحانية واستحالة الوصول إليها السوداني يوافق على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار (وثيقة) مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود ينشط بين البصرة وكردستان.. الاطاحة بمشروع "لحام سيارات مكصوصة" وبلا أوراق بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود-عاجل بـ"ثيل مصفر قليلا".. اهالي العبيدي يحصلون على متنزه جديد مع حلول العيد طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوث الخطير" (وثيقة) بعد عقد من النزوح.. المسيحيون العائدون الى سهل نينوى "يفكرون بالهجرة" مفوضية حقوق الانسان في العراق "بلا شرعية".. ترقب لفقدان تصنيفها الدولي بعد 3 اشهر-عاجل الحكم بالإعدام بحق 72 متاجر دولي بالمخدرات