خبير نفطي يتوقع ارتفاع أسعار النفط وزيادة الطلب عليه في الأسابيع المقبلة

توقع الخبير النفطي رشيد السعدي، ارتفاع أسعار النفط وزيادة الطلب عليه في الأسابيع المقبلة

وقال السعدي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” “موضوع ارتفاع أسعار النفط وانخفاضه يتعلق بعدد من العوامل منها المناخ والعوامل السياسيه ومايتعلق بالسياسه النفطية التي تنتهجها الدول وسياسة الموازنة بين العرض والطلب العالمي والوضع العالمي من حيث الحرب بين روسيا وأوكرانيا”.

واضاف، انه “بناءً على المعطيات أعلاه وفيما إذا استقرت تلك العوامل فإن عامل المناخ وخصوصا في أوربا يكون هو اللاعب الأساس ومعنى ذلك أن انخفاض درجات الحرارة قد يؤدي إلى زيادة الطلب وبالتالي زيادة الأسعار”.

المصدر اقتصاد – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انتصرنا وسنحتفل.. ممثلية تظاهرات السليمانية تعلق على قرار المحكمة الاتحادية فارس البريفكاني يقدم استقالته من مجلس محافظة نينوى بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد ثلاث وجبات بـ 12 ألفا للأطباء وواحدة بقيمة 5 آلاف للكوادر الصحية.. وثيقة القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد مدير شركة المنتجات النفطية يفرض "الزي الموحد" على الموظفين.. وثيقة نائب يدعو لحظر استيراد خمسة أصناف من المحاصيل الزراعية بعد 10 أيام.. إعلان أسماء الوجبتين الثانية والثالثة من المتعاقدين على شراء شقق بسماية وزيرة المالية توجه بإستمرار الدوام الرسمي لإستكمال تمويل رواتب الموظفين بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم طقس العراق.. أجواء صحوة مع بعض الغيوم وتفاوت بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة التربية تعلن نتائج الامتحانات التمهيدية للثالث المتوسط والسادس الاعدادي اجرام بغداد تؤشر مواقع الخلل ومخاطر استخدام لعبة البوبجي بعد لقائها السوداني.. رومانوسكي: اتطلع إلى مواصلة النقاشات حول عملية انتقال التحالف الدولي كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي