هيئة التقاعد تعلن استكمال رفع بيانات رواتب المتقاعدين لشهر حزيران

بغداد اليوم –  بغداد

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الاحد (2 حزيران 2024)، عن استكمال رفع بيانات رواتب المتقاعدين لشهر حزيران الحالي.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار، بحسب الوكالة الرسمية، ان “هيئة التقاعد استكملت اليوم، رفع بيانات رواتب المتقاعدين لشهر حزيران الحالي ورفعها الى المصارف، لصرف رواتب المتقاعدين مساء اليوم وبشكل تدريجي بعد استكمال تحقق التمويل بالتنسيق مع وزارة المالية دائرة المحاسبة”.

ودعا عبد الستار “المتقاعدين الذين تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة المصارف لاستلام رواتبهم”، مشيرا الى ان “الهيئة تؤكد التزامها التزامها بتنفيذ خطتها بتبسيط الاجراءات متابعة مباشرة من رئيس هيئة الثقافة الوطنية ماهر حسين رشيد والتحول الرقمي وصرف مكافأة نهاية الخدمة بعد 48 ساعة من اول راتب تقاعدي”.

وأكد ان “ذلك يأتي ضمن البرنامج الحكومي الذي اهتم بشكل مباشر في رعاية المتقاعدين وتقديم افضل الخدمات لهذه الشريحة”.

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"عصر الغليان".. تموز يحمل انباء "غير سارة" للعراقيين أربيل.. مناطق عديدة بلا ماء منذ 20 يوما في أزمة "مزمنة" سنويا السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل مشاجرة تتطور الى اشتباك مسلح واصابة امرأة في بغداد السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل جنوب شرق بغداد العراق يتراجع الى المركز 8 بقائمة البلدان الأعلى بدرجات الحرارة دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها تمهيدا للانسحاب الامريكي.. العراق يخصص المليارات لتأمين أجوائه وتطوير قدراته التسليحية العراق يفكك "الشيفرة السرية" للكريستال ويواجه العدو الأخطر.. ثلاث شبكات بقبضة الداخلية- عاجل الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" - عاجل الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها وزير الكهرباء: معدلات إنتاج الطاقة وصلت إلى 19 ألف ميغاواط القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة وزيرا الداخلية والصحة يصلان إلى النجف للاطلاع على الإجراءات الخاصة بعيد الغدير وفاة حاج عراقي من كردستان ليرتفع عدد الوفيات إلى 31 حاجا