أمسية مضطربة.. اشتباكات تطيح بتجار مخدرات وحملة على “المولوية” وهذا ما حدث لـ”ماجد سليم”

شفق نيوز/ ألقى عناصر في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، مساء الخميس، القبض على ثلاثة مطلوبين بعد اصابة اثنين منهم في محافظة المثنى وتفكيك شبكتهم الخاصة بتجارة المخدرات.

وذكر بيان للوكالة، إنها اشتبكت مع المطلوبين الذين استخدموا اسلحة مختلفة وقنابل يدوية، كما تم ضبط مواد مخدرة بحوزتهم، كمية من مادة الكريستال والحبوب المخدرة.

وفي العاصمة بغداد، تحديداً في مدينة الصدر، رصدت قوة أمنية شخصين يقودان دراجة نارية ويقومان برمي منشورات تابعة لما يعرف بالحركة المولوية.

وقال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إنه يتم تعقب الدراجة من خلال النداءات ونصب السيطرات المفاجئة ضمن مقتربات المكان لأغراض القبض عليهما.

وفي بغداد ايضاً، قال المصدر الأمني إن مجموعة مسلحة يعتقد انتماءها لتنظيم داعش قتلت شخصاً ضمن منطقة تل طاسة في قضاء الطارمية، من دون معرفة تفاصيل أكثر.

وعلى صعيد آخر، لفت المصدر إلى ورود معلومات من قبل الإعلامي (ماجد سليم) بتعرض عجلته المركونة امام داره الى اطلاق عيارات نارية ضمن منطقة المنصور.

وأضاف أنه تم التوجه الى مكان الحادث حسب الاخبار وعند الرجوع الى كاميرات المراقبة وجمع المعلومات تبين اصابة العجلة برصاصة طائشة دون حادث يذكر.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الحكومة تلمس مؤشرات واضحة: الدولار الموازي سيتساوى مع الرسمي قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق- عاجل المعهد القضائي يعلن فتح باب التقديم إلى الدورتين (50) و(51) من يوم غد الأحد مختصون "قلقون" من تراجع المستوى التعليمي للجيل الحالي بكردستان.. ماعلاقة الرواتب تربية الأنبار تعلن إطلاق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول المرور تنوه إلى تحويل السير بساحة الحرية وسط بغداد النزاهة تطيح بمدير مركز الشيب الحدودي متلبسا بجريمة الرشوة الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنظم ورشة توعوية حول دعم الأسرة ضد آفة المخدرات امين بغداد يحدد موعد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد-كركوك ماقصة بناء "سد البلوك" على نهر في ديالى بيان تعزية القاضي زيدان ونظيره الإيراني يؤكدان على استمرارية التعاون بين البلدين البصرة تنتقد موازنة 2024: مشاريع كثيرة ستلغى والحكومة ظلمتنا النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر نيسان 2024 برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة الخارجية تحقق بمقتل عراقيين في تركيا بغداد.. المرور تنوه عن قطع شوارع حيوية لأربعة أيام برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة - عاجل مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل تربية النجف تعلن نتائج السادس الابتدائي مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: سيسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في انطلاق الجولة الـ31 اليوم القاضي فائق زيدان يصل طهران اقتصادي يعلق على جداول موازنة 2024: تحدي "مهم وخطر" للعراق