أمسية مضطربة.. اشتباكات تطيح بتجار مخدرات وحملة على “المولوية” وهذا ما حدث لـ”ماجد سليم”

شفق نيوز/ ألقى عناصر في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، مساء الخميس، القبض على ثلاثة مطلوبين بعد اصابة اثنين منهم في محافظة المثنى وتفكيك شبكتهم الخاصة بتجارة المخدرات.

وذكر بيان للوكالة، إنها اشتبكت مع المطلوبين الذين استخدموا اسلحة مختلفة وقنابل يدوية، كما تم ضبط مواد مخدرة بحوزتهم، كمية من مادة الكريستال والحبوب المخدرة.

وفي العاصمة بغداد، تحديداً في مدينة الصدر، رصدت قوة أمنية شخصين يقودان دراجة نارية ويقومان برمي منشورات تابعة لما يعرف بالحركة المولوية.

وقال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، إنه يتم تعقب الدراجة من خلال النداءات ونصب السيطرات المفاجئة ضمن مقتربات المكان لأغراض القبض عليهما.

وفي بغداد ايضاً، قال المصدر الأمني إن مجموعة مسلحة يعتقد انتماءها لتنظيم داعش قتلت شخصاً ضمن منطقة تل طاسة في قضاء الطارمية، من دون معرفة تفاصيل أكثر.

وعلى صعيد آخر، لفت المصدر إلى ورود معلومات من قبل الإعلامي (ماجد سليم) بتعرض عجلته المركونة امام داره الى اطلاق عيارات نارية ضمن منطقة المنصور.

وأضاف أنه تم التوجه الى مكان الحادث حسب الاخبار وعند الرجوع الى كاميرات المراقبة وجمع المعلومات تبين اصابة العجلة برصاصة طائشة دون حادث يذكر.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالية النيابية تكشف سبب "الشروط التعجيزية" لقروض المصارف وزير الخارجية السوري يصل بغداد موارد ديالى: الامطار والسيول ساهمت بتغذية اغلب سدود المحافظة البنك المركزي: جهود لتسريع وتيرة استخدام الدفع الإلكتروني وتعميمها نطالب من حكومة السوداني بتعديل سلم الرواتب والمصادقة عليه. المالية النيابية تكشف سبب "الشروط التعجيزية" لقروض المصارف-عاجل أوبك بلس تجتمع غدا وتوقعات بتخفيضات جديدة في الانتاج ضبط وكر لتهريب النفط في النجف بديالى.. تقرير يرصد نشاط" الحقيبة الاعلامية" لداعش بعد 2014 مانشستر سيتي بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي وزارة الحج السعودية تحدد آخر موعد لإصدار تصاريح العمرة بعقوبة تتخلى عن تسعير الامبير لعدم الالتزام: لا احد يحاسب المخالفين انجاز اكساء مليوني م من شوارع العاصمة منذ انطلاق الحملة في آذار الماضي احيلت لشركات اميركية واوروبية وعربية.. تلكؤ بمشاريع بـ41 مليون دولار بالبصرة السوداني يدعو الشركات الإيطالية للاستثمار في مشاريع السكن داخل العراق السوداني يبحث مع سفير إيطاليا مشروع طريق التنمية الإعمار: مشاريع المدن الجديدة تستهدف الطبقات المتوسطة والفقيرة الانتهاء من 50% من حملة تبليط 4 مليون متر في بغداد النزاهـة تضـبط مخـالفات وتلكـؤا في مشـروعيـن بكلفـة 41 مليون دولار في البصرة آخر تحديث لاسعار الدولار مع اغلاق البورصات في بغداد ميسي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان رسميا المالية تعلن تسديد مستحقات الفلاحين كافة السوداني يبعث برقية مواساة وتضامن إلى الحكومة الهندية اسعار الدولار تستقر في بغداد وترتفع بأربيل مع الاغلاق المركز الثقافي البغدادي يحتفي بـيوم الوالدين العالمي ويناقش ظاهرة أطفال الشوارع