إحباط تهريب 51 كغم من مادة الكرستال في دهوك

+A -A

بغداد اليوم –  دهوك

أعلن جهاز أمن محافظة دهوك (الاسايش)، اليوم الاربعاء (15 آيار 2024)، إحباط تهريب 51 كغم من مادة الكرستال المخدرة كان مخبأة داخل خزان وقود مركبة.

وقال الجهاز في بيان، اطلعت عليه “بغداد اليوم”، إن “قوات آسايش (سيميل) التابعة لمديرية آسايش دهوك وضعت يدها خلال عملية أمنية نفذتها في شهر شباط المنصرم، على (51) كغم من مادة سائلة كانت مخبأة داخل مركبة”، مبينا أن “الفحوصات أثبتت احتواء المادة السائلة على مادة الكرستال المخدرة”.

وأضاف أن “العملية أسفرت كذلك عن اعتقال متهمين اثنين بأسماء (م.ر.ا) و(ا.ی.ر)”، مؤكدا “فتح محضر تحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما”.

أهم الأخبار


أهم الأخبار :

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تأخر إصدار جوازات السفر في الكاريبي: تأثير الطلبات الدولية والتحديات البيروقراطية الكتلة التركمانية تدعو لإعتبار يوم الشهيد التركماني عطلة رسمية القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 النقل تعلن المراحل النهائية لتطوير مطار بغداد الدولي بسبب فوبيا الإمتحانات.. وفاة طالبة ووالدتها خلال دقائق في البصرة بالوثيقة.. إنهاء تنسيب الملاكات التعليمية والتدريسية في تربية الانبار المالية النيابية تعقد اجتماعها الاول لمناقشة جداول موازنة 2024 الجنائية المركزية: السجن 15 سنة بحق مدان اقدم على خطف مواطن الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد التعليم العالي: الامتحان التنافسي يمكن إجراؤه إلكترونيا القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج- عاجل ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي" توضيح من التربية بشأن نتائج السادس الابتدائي: ستعلن بشكل منفرد جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة افتتاح مشروع شبكة النفاذ الضوئي اليوم في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30 برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل طقس العراق.. زخات مطر وغبار ودرجات الحرارة تلامس الـ45 مئوية في بعض المناطق البنك المركزي يحدد فروع بيع الدولار لحجاج بيت الله الحرام للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل