اعتقال أحد لصوص “مليارية السماوة”

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بأن قوة أمنية اعتقلت أحد لصوص سرقة المليار دينار بعد محاولته الهرب عبر أحد المطارات.

وقال المصدر في حديث لوكالة شفق نيوز إن “قوة أمنية قامت بإعتقال أحد المتهمين بسرقة المليار دينار في محافظة المثنى, وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة بعد محاولة المتهم الهروب خارج العراق عبر مطار بغداد الدولي”.

وكان مصدر أمني مسؤول أفاد، في وقت سبق من اليوم الخميس، بتعرض منزل مواطن إلى سطو مسلح بمدينة السماوة، مركز محافظة المثنى، مبينا أن اللصوص قاموا بسرقة مليار دينار عراقي من عجلة المواطن، كان وضعها تحرزاً في عجلته المركونة داخل باحة المنزل، ثم لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة الهوية.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السوداني يعلن إطلاق مشروع سكني بقيمة 700 مليون دولار رئيس الأوراق المالية يكشف أسباب تذبذب صرف الدولار وما سيحصل بعد اقرار الموازنة ألمانيا تؤكد دعمها الكامل للعراق بمجال مكافحة المخدرات الصحة تنفي صدور تصريح عن فقدان السيطرة على الحمى النزفية السوداني يقر عدة توصيات ويتخذ قرارات رياضية وخدمية المالية تنفي قيام وزيرتها بإجراء المناقلات في مشروع الموازنة كوركيس: 20% من الأندية فقط ستشارك في دوري المحترفين بمقدمتها العراق .. محافظة إيرانية تصدر سلعا بقيمة 140 مليون دولار لعدة دول في شهرين الصحة: لم نفقد السيطرة على الحمى النزفية وكوادرنا مستعدة لعلاج أي وباء كريم بنزيما ينضم لفريق الاتحاد السعودي رسميا واسط تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي المالية تلوح بالطعن بقانون الموازنة في حال اجراء تغييرات عليها الدينار العراقي يهبط مجددا أمام الدولار.. معضلة العقلية الأمنية واستمرار التهريب الصحة تنفي صدور تصريح بفقدان السيطرة على الحمى النزفية المالية: سنطعن بالموازنة في حال تم اقرارها وفيها تغيير للفقرات مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم النزاهة تضبط 266 تصريحة كمركية مخالفة في واسط محافظة بغداد: حملة رصد المخالفين لتسعيرة الأمبير مستمرة ونطبق إجراءات صارمة محافظة بغداد تدعو أصحاب المولدات إلى إرجاع فرق المبالغ المجباة من المواطنين النزاهة: سوء تنفيذ مشروع بمليار دينار وضبط 266 تصريحة كمركية في واسط البصرة.. اعتقال سائق عجلة محملة "بالاغنام" حاول تجاوز سيطرة امنية العمليات المشتركة: مقتل عناصر من "داعش" بضربة جوية في وادي الشاي رسميا.. مالديني يغادر ميلان الرصافة الثانية تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي الانبار تفرض قيودا مشددة على دخول المواشي لتلافي الحمى النزفية