اعتقال متسول في بغداد.. يسرق ويضايق السابلة في حدائق “أبو نواس”

بغداد اليوم – بغداد

تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ،اليوم الاثنين، من القاء القبض على شخص ظهر في احدى الفضائيات يقوم بالتسول والسرقة ومضايقة المارة ضمن حدائق ابو نواس وسط العاصمة بغداد.

وذكر إعلام الوكالة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تواصل جهودها برصد ومتابعة الظواهر الاجتماعية المنافية للعادات والتقاليد على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف البيان، أنه “بناءآ على معلومات دقيقة، القت مفارز وكالة الاستخبارات القبض على شخص ظهر بمقطع فيديو على أحدى القنوات الفضائية يقوم بالتسول والسرقة ومضايقة المواطنين الامنين ضمن مناطق الكرادة وشارع وحدائق ابو نواس وسط العاصمة بغداد”.

ودعا البيان “المواطنين بضرورة الابلاغ عن مثل هذه الحالات للحد من أنتشارها”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الحكومة تلمس مؤشرات واضحة: الدولار الموازي سيتساوى مع الرسمي قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق- عاجل المعهد القضائي يعلن فتح باب التقديم إلى الدورتين (50) و(51) من يوم غد الأحد مختصون "قلقون" من تراجع المستوى التعليمي للجيل الحالي بكردستان.. ماعلاقة الرواتب تربية الأنبار تعلن إطلاق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول المرور تنوه إلى تحويل السير بساحة الحرية وسط بغداد النزاهة تطيح بمدير مركز الشيب الحدودي متلبسا بجريمة الرشوة الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنظم ورشة توعوية حول دعم الأسرة ضد آفة المخدرات امين بغداد يحدد موعد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد-كركوك ماقصة بناء "سد البلوك" على نهر في ديالى بيان تعزية القاضي زيدان ونظيره الإيراني يؤكدان على استمرارية التعاون بين البلدين البصرة تنتقد موازنة 2024: مشاريع كثيرة ستلغى والحكومة ظلمتنا النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر نيسان 2024 برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة الخارجية تحقق بمقتل عراقيين في تركيا بغداد.. المرور تنوه عن قطع شوارع حيوية لأربعة أيام برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة - عاجل مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل تربية النجف تعلن نتائج السادس الابتدائي مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: سيسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في انطلاق الجولة الـ31 اليوم القاضي فائق زيدان يصل طهران اقتصادي يعلق على جداول موازنة 2024: تحدي "مهم وخطر" للعراق