اعتقلت 8 مطلوبين.. الديوانية تنفذ حملة واسعة لحصر السلاح المنفلت

بغداد اليوم –  الديوانية 

أعلنت قيادة شرطة الديوانية، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، اعتقال 8 مطلوبين للقضاء في مناطق متفرقة من المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “بتوجيه شخصي مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان، نفذت قوة مؤلفة من ( الفوج التكتيكي، مكافحة الأرهاب، مركز شرطة الصلاحية ) ضمت عدد من الضباط والمنتسبين حملة أمنية واسعة النطاق في ناحية الصلاحية والمناطق المحيطة بها”،  مشيرًة أن “العملة شارك فيها عدد كبير من الضباط والمنتسبين ، عن طريق نشر المفارز ونصب نقاط التفتيش للبحث عن المطلوبين ومحاصرة السلاح المنفلت ، وتفتيش العجلات والاشخاص أضافة إلى تدقيق أسماء المطلوبين”.

وأضافت أن “العملية أسفرت عن القاء القبض على ٨ اشخاص وضبط كميات مختلفة من الأسلحة، فيما تم وعلى الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انخفاض مخزون الخام الامريكي يدفع بأسعار النفط الى الارتفاع ثلاثة اسباب لاستيراد "اللحوم الافريقية" للأسواق العراقية توضيح جديد من امانة مجلس الوزراء بخصوص سلم الرواتب "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الانهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص أوامر تفتيش عيادات طب الاسنان وزير العمل يعلن المباشرة بإجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر بأثر رجعي "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الإنهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص اوامر تفتيش عيادات طب الاسنان توجيه جديد من مكتب الصدر وزير العمل يعلن المباشرة باجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر باثر رجعي كردستان تلغي الضريبة على المستشفيات والفنادق والمطاعم تحت شعار " مبدعون رغم اللجوء " الدورة الثامنة لمهرجان القدس السينمائي الدولي بغزة وزير العمل: شمول أكثر من 4 آلاف من الجرحى العسكريين بقانون ذوي الإعاقة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار فوز "GamerG" الأردنية في نهائيات مبادرة "Visa في كل مكان 2024" لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تلامس الـ 150 ألفا.. أسعار صرف الدولار في العراق سببان وراء ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. ما التوقعات حول مصيره النزاهة تحبط محاولـة صرف أكثر من سبعة مليارات دينـار في ميسان مديرية الإقامة والجنسية تبذل جهودا للحد من العمالة غير الشرعية في العراق مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية- عاجل "بغداد اليوم" تنشر قوائم طلبة السادس الاعدادي الأوائل على العراق مجلس الخدمة يجري القرعة الخاصة بالوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا والأوائل هيئة التصنيع الحربي تعلن البدء بتجهيز القوات الأمنية بالمدرعات والأسلحة المطورة المالية تعلن إطلاق نظام التقسيط الخاص باضافة "الخدمة العقدية" لموظفي الدولة.. وثيقة