الداخلية تطيح باحد منتسبيها “سرق 6 بيكيسيات وهرب منذ 2007”

بغداد اليوم-بغداد

افاد مصدر امني اليوم الاربعاء (10 تموز 2024)، باعتقال شخص كان منتسبا بالداخلية سرق 6 “بيكيسيات” وهرب منذ عام 2007.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “قوة امنية القت القبض على شخص صادر بحقه حكم غيابي من محكمة قوى الامن الداخلي 6 سنوات مع غرامة مالية 90 مليون دينار عراقي بتهمة اختلاس اموال الدولة”.

واضاف ان “المدان كان احد منتسبي الداخلية سنة 2007 يشغل منصب مسؤول مشجب وقام بسرقة سلاح BKC عدد6 من داخل المشجب ولاذ بالفرار”، مشيرا الى انه “تم القبض عليه قبل قليل في المشاهدة ضمن قضاء الطارمية”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
التعليم توقع اتفاقا تنفيذيا في مجال التعليم والتدريب الطبي موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل النزاهة خلال حزيران "مخالفا شهري محرم وصفر".. الذهب يسجل قفزة في العراق ومختص يكشف السبب وزير التربية يصدر توجيها لإدارات المدارس بشأن نتائج الامتحانات للسادس الاعدادي الإعمار تتحدث عن إنجاز "لم يتحقق بالماضي" وتعلن موعد انتهاء مشاريع فك الاختناقات رغم الاعتراضات.. مجلس البصرة يستعد للتصويت على موازنة 2024 محافظ كركوك "متهم" بالتجاوز على القانون والاتحاد الوطني يقول انه "لن يسكت" توجه في مجلس محافظة نينوى لإقالة المحافظ عبد القادر الدخيل من منصبه بريق الذهب يزداد تألقا بفضل توقعات خفض أسعار الفائدة الامريكية تحذيرات من عودة استهداف المصالح والأهداف الأمريكية في العراق في 10 أيام.. 24 مليون زائر أجروا 95 مليون مكالمة واستهلكوا 3 ملايين غيغا بايت بكربلاء القبض على متهمين اثنين اطلقا النار بإتجاه مواطن داخل داره شرقي بغداد عملية استباقية لتأمين طريق الزائرين تنتهي بالإطاحة بعنصر إرهابي جنوب بغداد التربية تعلن نتائج الإمتحانات الوزارية لطلبة التعليم المهني انخفاض المخزونات الامريكية يقود اسعار النفط الى المنطقة الخضراء "ستوته" تتسبب بمقتل امرأة واصابة 15 شخصا بالبصرة محافظة واسط تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس "رغم الأجواء اللاهبة".. تموز الحالي في العراق أفضل من المواسم الماضية مشاركة نحو 6 ملايين زائر في إحياء مراسم زيارة عاشوراء بكربلاء "في بيان غاضب".. الزراعة ترد على حقيقة الأسمدة المسرطنة "ابتز 250 ضحية".. آسايش السليمانية تستدرج متهما خطيرا من تركيا "غياب المبرر" يدفع لتكهنات بوجود "طرف ثالث" وراء استهداف "عين الأسد" مصرع شاب في نهر "كلي علي بك" التقط صوره الأخيرة قبل مفارقة الحياة القبض على متهمين نفذا جريمة "الدكة العشائرية" على أحد المنازل ببغداد محافظة المثنى تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس