الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية “البتاوين”: خطة خاصة لثلاثة ايام – عاجل

بغداد اليوم – بغداد

كشف المتحدث باسم وزارة الداخلية والناطق باسم خلية الاعلام الامني العميد مقداد الموسوي، اليوم الجمعة (3 آيار 2024)، عن الحصيلة النهائية للعملية الامنية في منطقة البتاوين شرقي العاصمة بغداد.

وقال الموسوي لـ “بغداد اليوم”، إن “الحصلية النهائية للعملية الامنية في منطقة البتاويين، وصلت حتى الان الى 608 متهما بينهم اجانب ومن جنسيات اسيوية”، مبيناً أن العملية كانت معدة لمدة ثلاثة ايام”.

ولفت الى ان “عملية استمرار انتشار القطعات العسكرية في المنطقة ياتي في اطار الخطة الخاصة التي وضعتها وزارة الداخلية في البتاوين”.

وفجر الخميس الماضي، أعلنت وزارة الداخلية انطلاق عملية امنية وخدمية في منطقة البتاوين بالعاصمة بغداد، من أجل القاء القبض على المخالفين لشروط الإقامة والمتاجرين بالمواد المخدرة وعصابات الإتجار بالبشر ومكاتب الدعارة وفرض الأمن وتطبيق القانون، ويرافقها حملة خدمية واسعة تتضمن فتح عدد من الشوارع، لإعادة الحياة إلى هذه المنطقة التراثية.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الكتلة التركمانية تدعو لإعتبار يوم الشهيد التركماني عطلة رسمية القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 النقل تعلن المراحل النهائية لتطوير مطار بغداد الدولي بسبب فوبيا الإمتحانات.. وفاة طالبة ووالدتها خلال دقائق في البصرة بالوثيقة.. إنهاء تنسيب الملاكات التعليمية والتدريسية في تربية الانبار المالية النيابية تعقد اجتماعها الاول لمناقشة جداول موازنة 2024 الجنائية المركزية: السجن 15 سنة بحق مدان اقدم على خطف مواطن الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد التعليم العالي: الامتحان التنافسي يمكن إجراؤه إلكترونيا القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج- عاجل ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي" توضيح من التربية بشأن نتائج السادس الابتدائي: ستعلن بشكل منفرد جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة افتتاح مشروع شبكة النفاذ الضوئي اليوم في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30 برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل طقس العراق.. زخات مطر وغبار ودرجات الحرارة تلامس الـ45 مئوية في بعض المناطق البنك المركزي يحدد فروع بيع الدولار لحجاج بيت الله الحرام للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي