الشرطة الاتحادية تطارد متهمين اثنين وتعيد مبالغ مالية ومصوغات ذهبية لصاحبها ببغداد

بغداد – IQ  
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، عن اعادة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية لصاحبها بعد مطاردة متهمين اثنين في بغداد.
وقالت القيادة في بيان ورد لـ(IQ NEWS)، انه “وفقاً لإخبار من احد المواطنين بقيام شخصَين بالسطو على داره في منطقة (البيجية) ببغداد ، وسرقة خزنة أمواله، تم تشكيل فريق امني طارئ من اللواء السابع الفرقة الثانية بإسناد الجهد الاستخباري الذي قام بالتوجه السريع إلى المكان المقصود وملاحقة المتهمين الذين قاما بعد تضييق الخناق عليهما برمي الخزنة في إحدى الفضاءات ولاذوا بالفرار”.
واضافت ان “القوة سلمت الخزنة إلى جهة الاختصاص للقيام بعملية جردها وإعادتها إلى صاحبها، والتي تضمنت مبالغ مالية بالعملة المحلية والدولار الأمريكي بالإضافة إلى 13 قطعة من المصوغات الذهبية مختلفة الأنواع والأحجام”.

المصدر أمن – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الزراعة توضح أسباب ارتفاع اسعار اللحوم الحمراء في الاسواق المحلية انتصرنا وسنحتفل.. ممثلية تظاهرات السليمانية تعلق على قرار المحكمة الاتحادية فارس البريفكاني يقدم استقالته من مجلس محافظة نينوى توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط ثلاث وجبات بـ 12 ألفا للأطباء وواحدة بقيمة 5 آلاف للكوادر الصحية.. وثيقة بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد مدير شركة المنتجات النفطية يفرض "الزي الموحد" على الموظفين.. وثيقة نائب يدعو لحظر استيراد خمسة أصناف من المحاصيل الزراعية بعد 10 أيام.. إعلان أسماء الوجبتين الثانية والثالثة من المتعاقدين على شراء شقق بسماية الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف وزيرة المالية توجه بإستمرار الدوام الرسمي لإستكمال تمويل رواتب الموظفين الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار طقس العراق.. أجواء صحوة مع بعض الغيوم وتفاوت بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط التربية تعلن نتائج الامتحانات التمهيدية للثالث المتوسط والسادس الاعدادي اجرام بغداد تؤشر مواقع الخلل ومخاطر استخدام لعبة البوبجي بعد لقائها السوداني.. رومانوسكي: اتطلع إلى مواصلة النقاشات حول عملية انتقال التحالف الدولي كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي