الكلية بـ 25 مليونا.. اعتقال متهمين بتجارة الأعضاء البشرية في السليمانية

بغداد اليوم- بغداد 

أعلنت قيادة شرطة السليمانية، اليوم الثلاثاء، القبض على شخصين بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية.

وقالت الشرطة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن “مفارز شرطة السراي ألقت القبض على شخصين بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية”، مبينة أن “المتهمين باعا كلية واحدة بمبلغ ٢٥ مليون دينار”. 

وأضافت أن “أحد المتهمين يسكن مدينة أربيل وعمره ٣٧ عاماً، بينما الآخر من سكنة بغداد ويبلغ من العمر ٣٥ عاماً”، مشيرة إلى أن “عملية القبض عليهما جاءت بالتعاون مع مركز شرطة آزادي في المدينة”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مجلس بغداد يتعهد لأهالي العاصمة: قريبا ستحل ازمة المياه في المناطق كافة العراق خامسا بتلوث الهواء.. الكاربون يتضاعف بالأجواء "7 مرات بـ3 سنوات" والزيادة "مستمرة" السيستاني يؤكد أهمية الحفاظ على النظافة والتنظيم خلال زيارة الأربعين خلال أسبوع.. أكثر من 15 مليار دينار واردات "غير نفطية" لمحافظتين وادارتين محليتين مقتل موظف واصابة زوجته بحادث سطو مسلح في واسط خلاف "الزعيمين" يتسيد الموقف في ديالى ولا حلول قريبة لاختيار محافظها الجديد بتهمة الاتجار بالبشر.. القبض على 4 أشخاص بينهم امرأة في الديوانية الدفاع المدني تكافح حريقا اندلع بسفينة ابن خلدون في البصرة (صور) أسعار الصرف تستقر على بعد "18 الف دينار" عن السعر الرسمي الدفاع المدني تخمد حريقا داخل محال تجارية في البصرة اعتقال مستحوذين اثنين على أراض عامة وتحويلها الى "كراجات" في الطوبچي طقس العراق.. غبار وحرارة مرتفعة خلال الأيام المقبلة النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء ارتفاع معدل القتل في العراق خلال حزيران 50% مقارنة بالأشهر السابقة آب "غير لهاب" هذا العام.. ودرجات ثلاثينية في 4 محافظات غدا هل أرقام "المغادرين والقادمين" تنفي حقيقة اختفاء 50 ألف باكستاني في العراق طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" طلب مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات اخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق اعتقال 9 ارهابيين في 4 محافظات في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات-عاجل القبض على متهم بقتل واصابة 8 اشخاص في الانبار أم وابنتها وثالث "هارب مجهول" يقتلون ضيفهم بسلاح أبيض في السليمانية البدء بجمع الـ50 الفا.. شرطة الرصافة تقبض على 33 باكستانيا بدون تأشيرة في بغداد