انتحار رجل وإصابة موظف بحادثين منفصلين في بغداد

شفق نيوز/ أفاد مصدران أمنيان، يوم السبت، بانتحار رجل وإصابة موظف بمشاجرة في العاصمة بغداد.

وقال المصدران لوكالة شفق نيوز، إن “رجلاً تولد 1982 أقدم على الانتحار بأسلوب اطلاق النار على نفسه من سلاح نوع كلاشنكوف بمنطقة الرأس داخل منزله ضمن منطقة الرئاسة شرق العاصمة بغداد”.

وأضافا أنه “حسب ادعاء ذوي الرجل فأنه يعاني من حالة نفسية”.

وأشار المصدران إلى أن “شخصين مجهولي الهوية تشاجرا مع مواطن يعمل موظفاً في وزارة العدل وأطلقا النار عليه في منطقة (الساق الأيمن) بالقرب من داره في منطقة الامين الثانية ببغداد ولأسباب مجهولة ولاذا بالفرار”.

ولفتا إلى أن “مركز شرطة الأمين تبنى الحادث”.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الحكومة تلمس مؤشرات واضحة: الدولار الموازي سيتساوى مع الرسمي قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق 5 أشهر على مفاوضات انسحاب الامريكان.. الامن النيابية "تتوعد" بموقف حازم اذا "اكتشفت مماطلة" قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق- عاجل ما سر المحافظات الأربع التي تم تأجيل تسليمها الى وزارة الداخلية المعهد القضائي يعلن فتح باب التقديم إلى الدورتين (50) و(51) من يوم غد الأحد مختصون "قلقون" من تراجع المستوى التعليمي للجيل الحالي بكردستان.. ماعلاقة الرواتب تربية الأنبار تعلن إطلاق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول المرور تنوه إلى تحويل السير بساحة الحرية وسط بغداد النزاهة تطيح بمدير مركز الشيب الحدودي متلبسا بجريمة الرشوة الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنظم ورشة توعوية حول دعم الأسرة ضد آفة المخدرات صولة امنية حصيلتها اعتقال 177 شخصا شرقي العاصمة امين بغداد يحدد موعد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد-كركوك ماقصة بناء "سد البلوك" على نهر في ديالى بيان تعزية القاضي زيدان ونظيره الإيراني يؤكدان على استمرارية التعاون بين البلدين البصرة تنتقد موازنة 2024: مشاريع كثيرة ستلغى والحكومة ظلمتنا النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر نيسان 2024 برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة الخارجية تحقق بمقتل عراقيين في تركيا بغداد.. المرور تنوه عن قطع شوارع حيوية لأربعة أيام برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة - عاجل مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل تربية النجف تعلن نتائج السادس الابتدائي مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: سيسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل