بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ”أكبر” تاجر مخدراتغربينينوى

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس (29 شباط 2024)، إلقاء القبض على أكبر تاجر مخدرات غربي محافظة نينوى. 

وذكر بيان للمديرية تلقته “بغداد اليوم”، أنه “بواجبٍ مشترك واستناداً إلى معلومات استخبارية وبالتنسيق مع قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية تلعفر وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الثالث والسبعين، وبعد تعقب وأستدراج المتهم، تم نصب كمين محكم له وعلى إثره ألقي القبض على أكبر تاجر مخدرات في المنطقة، بعد مطاردته في إحدى المناطق التابعة إلى ناحية زمار غربي محافظة نينوى”.

وأشار الى انه “تم ضبط الحبوب المخدرة والبالغ عددها (87500) ألف حبة مخدرة وكان وزنها (135) كيلو غرام داخل كراتين لأحد أنواع الأدوية (Relief) والبالغ عددها (175) كارتون”. 

وأوضح انه “تم تسليم المتهم والمضبوطات إلى الجهة المختصة بعد إكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”. 

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود - عاجل السوداني: ابتعثنا 5 آلاف طالب وطالبة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجامعات العالمية بالوثيقة.. شعلان الكريم يعلن انسحابه من الترشيح لرئاسة البرلمان بالوثيقة.. التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي