برئاسة الشمري.. اجتماع أمني موسع لإعادة تنظيم انتشار القطعات الأمنية ببغداد

بغداد اليوم- بغداد 

عقد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، (19 أيلول 2023)، اجتماعاً أمنياً موسعاً لإعادة تنظيم انتشار القطعات الأمنية ببغداد.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان “تلقته “بغداد اليوم”، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ترأس اجتماعاً أمنياً في مقر الوزارة، ضم قائد عمليات بغداد وقائد الشرطة الاتحادية وقادة الفرق بها وقائد فرقة الرد السريع وعدداً من القادة والآمرين في الوزارة”. 

وأضافت أن “المجتمعين ناقشوا إعادة انتشار القطعات الأمنية الماسكة للأرض في العاصمة بغداد مع تقليل أعدادها تدريجيا لخلق قوة احتياطية جيدة تدعم عمل القطعات الأمنية في مجالات أخرى”. 

وأكد الوزير بحسب البيان “ضرورة الاعتماد على السيطرات المفاجئة كونها أكثر فاعلية من الناحية الأمنية والاستفادة من دوريات النجدة ضمن قاطع المسؤولية وتفعيل الجهد الاستخباري من خلال جمع المعلومات الدقيقة.”

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الحكومة تلمس مؤشرات واضحة: الدولار الموازي سيتساوى مع الرسمي قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق- عاجل المعهد القضائي يعلن فتح باب التقديم إلى الدورتين (50) و(51) من يوم غد الأحد مختصون "قلقون" من تراجع المستوى التعليمي للجيل الحالي بكردستان.. ماعلاقة الرواتب تربية الأنبار تعلن إطلاق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول المرور تنوه إلى تحويل السير بساحة الحرية وسط بغداد النزاهة تطيح بمدير مركز الشيب الحدودي متلبسا بجريمة الرشوة الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنظم ورشة توعوية حول دعم الأسرة ضد آفة المخدرات امين بغداد يحدد موعد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد-كركوك ماقصة بناء "سد البلوك" على نهر في ديالى بيان تعزية القاضي زيدان ونظيره الإيراني يؤكدان على استمرارية التعاون بين البلدين البصرة تنتقد موازنة 2024: مشاريع كثيرة ستلغى والحكومة ظلمتنا النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر نيسان 2024 برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة الخارجية تحقق بمقتل عراقيين في تركيا بغداد.. المرور تنوه عن قطع شوارع حيوية لأربعة أيام برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة - عاجل مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: ستسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل تربية النجف تعلن نتائج السادس الابتدائي مسؤول مالي اسبق يعلق على جداول الموازنة: سيسهم بحل جذري لمشاكل بغداد وأربيل دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في انطلاق الجولة الـ31 اليوم القاضي فائق زيدان يصل طهران اقتصادي يعلق على جداول موازنة 2024: تحدي "مهم وخطر" للعراق