بعد حادثة” الوجيهية”.. انطلاق عملية امنية شمال شرق ديالى

بغداد اليوم – ديالى

كشف مسؤول حكومي، اليوم الخميس (4 نيسان 2024)، عن انطلاق عملية امنية ضمن قاطع شمال شرق ديالى بعد حادثة الوجيهية.

وقال مدير ناحية الوجيهية (24كم شمال شرق بعقوبة) حاتم التميمي لـ “بغداد اليوم”، إن “مفرزة امنية رصدت فجر اليوم محاولة شخصين التسلل الى محيط الوجيهية عبر منطقة زراعية، فيما تم إطلاق النار عليهم بشكل فوري”.

واضاف، أن “عقب الحادثة انطلقت عملية تمشيط واسعة في المناطق الزراعية للبحث عن المتهمين”، مشيراً الى أنه “تم فتح تحقيق واسع للوقوف على طبيعة الحادثة وبيان اذا ما كانا ارهابيين او ان تسللهما يأتي ببعد جنائي لغرض السرقة او غيرها”.

وأوضح التميمي أن “الوضع مستقر ولاتوجد اي تهديدات والعملية الامنية هي من اجل تعزيز هاجس الاستقرار في الوجيهية التي تشهد وضع امني جيد”.

وتعرضت ناحية الوجيهية في محافظة ديالى إلى انفجار عبوة ناسفة وهجوم مسلح مما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المدنيين.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدولار يتمسك بمكاسبه والين يهبط مع تراجع رهانات خفض الفائدة الاقتصاد النيابية تكشف خفايا "سرقة القرن الأكبر" في العراق.. تصل الى 20 ترليون السوداني: إيران دولة جارة ولدينا معها مشتركات وأمريكا حليف إستراتيجي مكتب الصدر ينشر ملخص عمل اللجان المركزية للأسبوع الثاني.. وثائق الدينار العراقي يتهاوى مجددا أمام الدولار في صيرفات بغداد المنتخب الاولمبي يستهل مشواره الاسيوي في مواجهة تايلند طقس العراق.. أمطار رعدية وارتفاع بالحرارة الداخلية تعلن اصدار أكثر من 37 مليون بطاقة وطنية لغاية نيسان الجاري جنايات الكرخ: السجن المؤبد بحق مجرم إرهابي استهدف القوات الأمنية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مسؤول في ديوان محافظة واسط ومتهمينآخرين السوداني يبحث اليوم ملفات اقتصادية وسياسية مع بايدن في واشنطن أمطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصل بطقس الايام المقبلة القضاء يحكم بالحبس لمدة سنة بحق مدان روج لأفكار حزب البعث في بغداد جنايات واسط: السجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات الذهب يصعد مع زيادة الطلب بفعل التوتر في الشرق الأوسط النفط يتراجع بعد هجوم إيراني على إسرائيل مع خفض السوق لعلاوة المخاطر انخفاض أسعار النفط في الأسواق الآسيوية بفعل تقليص علاوات المخاطر الداخلية: تفعيل غرامة بقيمة 25 ألف دينار لمن يعبر الشارع من غير المناطق المخصصة بالوثيقة.. لجنة تحقيقية لتحديد ومحاسبة الجهة المسؤولة عن انهيار جسر الفلوجة الحديدي الدفاع تصدر تنويها بشأن إخلاء الأبنية التابعة لها من المتجاوزين انتقادات تطال "تقدم".. انهيار جسر بالفلوجة يسقط "الأوهام وكذبة الاعمار" جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني الشرطة يتغلب على الميناء بثنائية نظيفة بالوثيقة.. وزير التربية يوجه بإطلاق نتائج الطلبة المشمولين بالإعفاء العام خلال الأسبوع الحالي الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية