“بغداد اليوم” تنشر تفاصيل جديدة عن اغتيال شقيق اللاعب علاء مهاوي

بغداد اليوم – بغداد 

حصلت “بغداد اليوم” على تفاصيل جديدة بشأن حادثة اغتيال شقيق لاعب المنتخب الوطني علاء مهاوي. 

وقال مصدر امني لـ”بغداد اليوم”، إن ” حادث اغتيال ( احمد علي حمود العلياوي)، شقيق لاعب المنتخب الوطني علاء مهاوي وقع، اليوم الاحد (10 أيلول 2023) في منطقة بوب الشام طريق حسينية الراشدية”. 

واضاف أنه ” تم اطلاق النار على الشخص الموما اليه اثناء ترجله من عجلته نوع (جيب شيروكي) من قبل اشخاص مجهولين”، مبينا انه “لم تعرف الاسباب حتى اللحظة، وتم نقل المصاب من قبل رجل وامرأه مجهولين الاسماء الى مستشفى حمادي شهاب”. 

واشار الى انه “تم تدوين افادة المصاب من قبل مركز شرطة بوب الشام ومن ثم تم نقل المصاب الى مستشفى الكندي لتدهور حالته الصحية، حيث فارق الحياة هناك”. 

وبين انه “سيتم تدقيق الكامرات التابعة الى محافظة بغداد على الطريق المذكور لمعرفة ملابسات الحادث والجهات التي تقف خلف عملية الاغتيال”. 

وفي وقت سابق من اليوم، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي انباء مقتل شقيق اللاعب علاء مهاوي، في ظروف غامضة. 

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انخفاض مخزون الخام الامريكي يدفع بأسعار النفط الى الارتفاع ثلاثة اسباب لاستيراد "اللحوم الافريقية" للأسواق العراقية توضيح جديد من امانة مجلس الوزراء بخصوص سلم الرواتب "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الانهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص أوامر تفتيش عيادات طب الاسنان وزير العمل يعلن المباشرة بإجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر بأثر رجعي "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الإنهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص اوامر تفتيش عيادات طب الاسنان توجيه جديد من مكتب الصدر وزير العمل يعلن المباشرة باجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر باثر رجعي كردستان تلغي الضريبة على المستشفيات والفنادق والمطاعم تحت شعار " مبدعون رغم اللجوء " الدورة الثامنة لمهرجان القدس السينمائي الدولي بغزة وزير العمل: شمول أكثر من 4 آلاف من الجرحى العسكريين بقانون ذوي الإعاقة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار فوز "GamerG" الأردنية في نهائيات مبادرة "Visa في كل مكان 2024" لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تلامس الـ 150 ألفا.. أسعار صرف الدولار في العراق سببان وراء ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. ما التوقعات حول مصيره النزاهة تحبط محاولـة صرف أكثر من سبعة مليارات دينـار في ميسان مديرية الإقامة والجنسية تبذل جهودا للحد من العمالة غير الشرعية في العراق مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية- عاجل "بغداد اليوم" تنشر قوائم طلبة السادس الاعدادي الأوائل على العراق مجلس الخدمة يجري القرعة الخاصة بالوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا والأوائل هيئة التصنيع الحربي تعلن البدء بتجهيز القوات الأمنية بالمدرعات والأسلحة المطورة المالية تعلن إطلاق نظام التقسيط الخاص باضافة "الخدمة العقدية" لموظفي الدولة.. وثيقة