بينها تجارة المخدرات.. اعتقال 12 متهما بقضايا مختلفة في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاحد، القبض على 12 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة في العاصمة بغداد.

وذكرت الخلية في بيان ورد لقناة هنا العراق الاخبارية أن “الْمَفَارِز الْمُشْتَرَكَةِ في قيادة عمليات بغداد والمنتشرة فـي جانبي الكرخ والرصافة تمكنت مـن خـلال نصب السيطرات المفاجئة من القاء القبض على 12 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بحيازة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة واخرين بتجارة وترويج المواد المخدرة”.

وأضافت: “ضبط بحوزة البعض منهم كمية مـــن مــادة الكريستال وأجهزة تعاطيها وحبوب مخدرة مختلفة الأنواع، بالإضافة الى ضبط 6 مسدسات مع كمية من العتاد ومخازن فارغة، وضبط عدد من العجلات المخالفة للضوابط”.

واتم البيان: “جرى إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

المصدر امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير الداخلية يشدد على تنظيم هيكلية أفواج الطوارئ تزود ربع مليون منزل بالكهرباء وملايين الاطنان من المعادن.. ماطبيعة "كنز النفايات" في العراق مقتل مسؤول بوحدات حماية سنجار ومرافقه بضربة جوية تركية عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ"التكتك" بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ"أكبر" تاجر مخدراتغربينينوى طائرة مسيرة تستهدف عجلة قيادي بقوات حماية سنجار غرب نينوى بعد التأجيل مرات عديدة.. حراك لحسم مصير "المدينة الأكبر" للزائرين شرق العراق الجفاف في العراق.. قيود قاهرة وخسائر اقتصادية وهجرة جماعية بتوجيهات عليا.. خطة استباقية و "احزمة امنية" في محيط اقدم حقول العراق النفطية إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر اذار 2024 طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو) راصد جوي يتوقع انتهاء موجة البرد غدا ويحدد موعد هطول الامطار في آذار الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة طائرات القوة الجوية العراقية تباشر بنقل المساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين في لبنان أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة في العراق.. بغداد تسجل 4 مئوية الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية في الديوانية رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات تؤكد دعمها لجهود العراق في تطوير قطاع الاتصالات مختص يوضح بالأرقام ازمة "السيولة النقدية" التي تسببت بتأخير صرف الرواتب تطوير مقتربات جسر الجادرية وكورنيش القادسية يشارف على الإنجاز حملة وطنية لتلقيح التلاميذ في عموم العراق (وثيقة) النقد الدولي: العراق يحقق تقدما في نمو الناتج المحلي غير النفطي وتعزيز إدارة المالية العامة في زيارة مفاجئة.. وزير العمل يفتش معامل الطابوق في النهروان