بينهم إرهابي.. القبض على 23 متهما بقضايا متنوعة في 5 محافظات

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاربعاء، إلقاء القبض على 23 متهماً بقضايا قانونية متنوعة في محافظات بغداد وكركوك والانبار والبصرة وميسان.

وذكر إعلام المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه “بعمليات استباقية ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لقسمي وشعب قيادة عمليات البصرة وميسان والفرق السابعة والثامنة والسابعة عشر التابعة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الأمنية الماسكة للأرض، تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها”.

واضاف أن “العمليات أسفرت عن إلقاء القبض على احد الارهابيين المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 ارهاب في قرية مراطة الصغيرة التابعة إلى محافظة كركوك و22 متهما بقضايا قانونية متنوعة في قضاء القرنة والقائم والمجر الكبير وناحية العزير والدورة”.

واشار الى أنه “تم تسليم المتهمين إلى جهات الطلب أصولياً”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالية النيابية تكشف سبب "الشروط التعجيزية" لقروض المصارف وزير الخارجية السوري يصل بغداد موارد ديالى: الامطار والسيول ساهمت بتغذية اغلب سدود المحافظة البنك المركزي: جهود لتسريع وتيرة استخدام الدفع الإلكتروني وتعميمها نطالب من حكومة السوداني بتعديل سلم الرواتب والمصادقة عليه. المالية النيابية تكشف سبب "الشروط التعجيزية" لقروض المصارف-عاجل أوبك بلس تجتمع غدا وتوقعات بتخفيضات جديدة في الانتاج ضبط وكر لتهريب النفط في النجف بديالى.. تقرير يرصد نشاط" الحقيبة الاعلامية" لداعش بعد 2014 مانشستر سيتي بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي وزارة الحج السعودية تحدد آخر موعد لإصدار تصاريح العمرة بعقوبة تتخلى عن تسعير الامبير لعدم الالتزام: لا احد يحاسب المخالفين انجاز اكساء مليوني م من شوارع العاصمة منذ انطلاق الحملة في آذار الماضي احيلت لشركات اميركية واوروبية وعربية.. تلكؤ بمشاريع بـ41 مليون دولار بالبصرة السوداني يدعو الشركات الإيطالية للاستثمار في مشاريع السكن داخل العراق السوداني يبحث مع سفير إيطاليا مشروع طريق التنمية الإعمار: مشاريع المدن الجديدة تستهدف الطبقات المتوسطة والفقيرة الانتهاء من 50% من حملة تبليط 4 مليون متر في بغداد النزاهـة تضـبط مخـالفات وتلكـؤا في مشـروعيـن بكلفـة 41 مليون دولار في البصرة آخر تحديث لاسعار الدولار مع اغلاق البورصات في بغداد ميسي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان رسميا المالية تعلن تسديد مستحقات الفلاحين كافة السوداني يبعث برقية مواساة وتضامن إلى الحكومة الهندية اسعار الدولار تستقر في بغداد وترتفع بأربيل مع الاغلاق المركز الثقافي البغدادي يحتفي بـيوم الوالدين العالمي ويناقش ظاهرة أطفال الشوارع