تزين داخل صالون للتجميل ووضع “باروكة”.. شرطة الأنبار تقبض على سارق متنكر بزي نسائي

بغداد – IQ  

أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، الثلاثاء، القبض على سارق متنكر بزي نسائي بعد مراقبته في أماكن مزدحمة في المدينة.

وقالت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن  معلومات وردت لمكتب مكافحة الإجرام في الرمادي “عن وجود شخص يرتدي ملابس  وباروكة نسائية وقام بالتزين في احدى الصالونات النسائية بزينة امرأة وارتداء النقاب والملابس النسائيه لغرض قيامه بعمليات النشل والسرقة في الاماكن المزدحمة في داخل المدينه سواء كان في شارع الاطباء أو شارع المستودع”.

وأضافت “تم زج وزرع عناصر مدنية من مكتب مكافحة اجرام الرمادي وبإشراف ضباط ومتابعة مباشرة من قبل قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار، حيث تم القاء القبض على المتهم (سعدون محسن خلف) بالجرم المشهود (متنكراً بالزي النسائي ولدى الرجوع الى قاعدة بيانات المطلوبين تبين بأنه من أرباب السوابق وكان محكوم عن جريمة السرقة وقد انهى محكوميته قبل سنة”.

وأشارت إلى أن التحقيق معه جار حالياً من قبل مكتب مكافحة اجرام الرمادي”، داعية “كافة المواطنين في المحافظة بالاخبار السريع عن الحالات الغريبه والتي تجلب الشك مثل هكذا حالات وكذلك ايضاً حالات اخرى مثل التسول بحجة انهم محتاجون يستغلونها للقيام بارتكاب جرائم مختلفة”. 

المصدر أمن – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل رغم المشاكل.. العراقيون يعيشون اجواء العيد وفقا لتقاليدهم البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا بسبب التصحر.. العراق يخسر 15% من الأراضي الزراعية مصرع واصابة 20 شخصا كحصيلة اول أيام عيد الأضحى في ديالى خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات - عاجل الطقس يحتضن العيد بحرارة تلامس نصف درجة الغليان في 7 محافظات النفط يستهل تعاملات الاسبوع على انخفاض الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق"-عاجل اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة "الغاء عقوبات".. عيدية لضباط ومنتسبي شرطة الرصافة كتلة رمال خلال ساعات.. خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق في موسم "الصجم".. تعهدات خطية من أصحاب المحال لـ"نزع اسلحة الاطفال" بالتتبع الزمني.. ماهي عادات الكرد في الأعياد وماذا تغير منها العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين