تفكيك أكبر شبكة لتجارة المواد المخدرة في البلاد

أعلنت مديرية شؤون المخدرات في كربلاء ، اليوم الأحد، تفكيك تفكيك شبكة كبيرة لتجارة المخدرات في البلاد.

وقالت قيادة شرطة كربلاء المقدسة في بيان، إن “مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في كربلاء المقدسة تمكنت من تفكيك أكبر شبكة لتجارة السموم المخدرة في البلاد من خلال إحكام قبضتها على ثلاثة تجار للمواد المخدرة بعد ملاحقة دامت يومين في المحافظات الجنوبية”.
ولفتت إلى “تشكيل فريق عمل برئاسة مدير شؤون المخدرات في المحافظة وعدد من الضباط والمنتسبين وبالتعاون مع خلية الصقور الاستخبارية، وبعد جمع المعلومات ومقاطعتها واستحصال الموافقات الأصولية تم التوصل للتجار وملاحقتهم والقبض عليهم في إحدى المحافظات الجنوبية”.

واوضح أن المتهمين “اعترفوا صراحةً بقيامهم بتجارة المخدرات والمؤثرات العقلية وتوزيعها على المحافظات من خلال مروجين قد تم القبض عليهم مسبقاً وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون”.

المصدر أمن – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية - عاجل ضبط موظف بتوزيع المنتجات النفطية "يوزع المخدرات" باستخدام سيارة حكومية التربية: غدا انطلاق الحملة الوطنية للقاح ضد مرض الحصبة العراق.. اعمام بتوقيتات الدوام الجديدة بدءا من غد الاحد التربية تعلن انطلاق الحملة الوطنية الكبرى للقاح ضد مرض الحصبة غدا كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني متنبئ جوي: موسم الأمطار في العراق لم ينته بعد محافظ الأنبار من موقع حادث جسر الفلوجة الحديدي: ستتم مقاضاة المتسببين والمقصرين رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر وزارة التربية: القبض على مهدري المال العام في الديوانية الاتحادية ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين العراقيين التربية تعلن القبض على مهدري المال العام في الديوانية تشافي يعاني من 5 غيابات أمام قادش طلب من البرلمان بحل هيئة استثمار النجف: أشرنا مخالفات عديدة 100 مليار دينار.. تحديد موعد صرف ترفيعات الموظفين باقليم كردستان - عاجل النزاهــة تنفذ عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار بعد تراجع الآمال في خفض قريب للفائدة.. النفط يتكبد خسائر أسبوعية مشاجرة عائلية تنتهي بمقتل أحد اطراف النزاع شرقي بغداد السوداني: هدف زيارة واشنطن للانتقال إلى مرحلة تفعيل بنود اتفاقية الإطار الاستراتيجي الدولار يلامس الـ 150 الفا في أسواق بغداد طقس العراق..تقلبات في درجات الحرارة وتوقعات بهطول امطار ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في بغداد ارتفاع أسعار النفط 1% مع ترقب رد إيراني محتمل على إسرائيلي