توقيف معاون طبي خدر طفلا في السلمانية.. وشبهات حول اغتصابه

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر أمني، ملابسات حادثة تخدير طفل من قبل معاون طبي في محافظة السليمانية.

وذكر المصدر لـ(بغداد اليوم)، أنه “في تمام الساعة السادسة من مساء يوم امس الاثنين اختفى طفل في السادسة من عمره في منطقة (ابراهيم احمد) بمركز المدينة وبعد البحث والتحري عنه تم إيجاده لدى معاون طبي في المنطقة”.

وأضاف ان “تواجد الطفل بعيادة المعاون الطبي، أثارت الشكوك لدى الأب بوجود حالة غير طبيعية في كلام المعاون الطبي عندما قال ردا على سؤال الاب عن سبب وجود الطفل وادعائه بأنه أغمي عليه بالقرب من عيادته، وبعدها اخبر السلطات الأمنية في المدينة بالحادثة، فتحت تحقيقا في الحادثة”.

وأشار البيان الى ان “المعاون الطبي قام بتخدير الطفل من خلال اعطائه عصير لمدة ساعتين كاملتين، ويرقد الطفل حاليا في احدى مستشفيات السليمانية لتلقي العلاج وأجريت له عدة فحوصات طبية لمعرفة هل تعرض للاغتصاب ام لا”.

وتولت قوات الاسايش الموضوع “ومازلت تحقق في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادثة وبعدها ستعلن نتائج التحقيق والفحوصات”.

ولفت المصدر الى ان “عائلة الطفل لها صلة قرابة مع المعاون الطبي وان الأخير مدين لوالد الطفل لعدة مرات” مشيرا الى ان “المتهم المعاون الطبي موقوف الآن لدى قوات الاسايش عل ذمة التحقيق”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل رغم المشاكل.. العراقيون يعيشون اجواء العيد وفقا لتقاليدهم البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا بسبب التصحر.. العراق يخسر 15% من الأراضي الزراعية مصرع واصابة 20 شخصا كحصيلة اول أيام عيد الأضحى في ديالى خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات - عاجل الطقس يحتضن العيد بحرارة تلامس نصف درجة الغليان في 7 محافظات النفط يستهل تعاملات الاسبوع على انخفاض الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق"-عاجل اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة "الغاء عقوبات".. عيدية لضباط ومنتسبي شرطة الرصافة كتلة رمال خلال ساعات.. خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق في موسم "الصجم".. تعهدات خطية من أصحاب المحال لـ"نزع اسلحة الاطفال" بالتتبع الزمني.. ماهي عادات الكرد في الأعياد وماذا تغير منها العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين