جهاز الأمن الوطني يعلن استحداث مشروع الأمن المناطقي الإلكتروني

بغداد اليوم –  بغداد

اعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، اليوم السبت (16 اذار 2024)، استحداث مشروع الأمن المناطقي الإلكتروني لتسريع آليات التدقيق وسلامة الموقف الأمني واختصارها.

وقال الجهاز في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، انه “استنادا إلى توجيهات القائد العام للقوات المسلحة بتبسيط الإجراءات الحكومية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، يعلن جهاز الأمن الوطني عن استحداثه لمشروع الأمن المناطقي الإلكتروني الذي يعمل عبر منصات إلكترونية ذكية مخصصة للمشروع للربط بين مقرات الجهاز و عناصره الميدانية”.
واضاف، ان “المشروع يهدف إلى تسريع آليات التدقيق وسلامة الموقف الأمني واختصارها من أسابيع عدة إلى 48 ساعة، كما وسيسهم في تقليل الجهد البشري والإعتماد على التطور التقني والفني فضلاً عن تطوير العمل الاستخباري، وتعزيز ثقة المواطن بالعمل الأمني، وتحقيق كفاءة وسرعة في التجاوب مع الجهات المستفيدة وهي (القضائية والأمنية والحكومية)”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود - عاجل السوداني: ابتعثنا 5 آلاف طالب وطالبة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجامعات العالمية بالوثيقة.. شعلان الكريم يعلن انسحابه من الترشيح لرئاسة البرلمان بالوثيقة.. التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي السوداني: لا يمكن تحقيق التنمية من دون إصلاح القطاع المصرفي وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل السوداني يؤكد ضرورة المضي في الحوار مع الخزانة الأمريكية والفدرالي والنقد الدولي لجنة الامن النيابية تفصح عن القوانين المنجزة والمعلقة داخل قبة البرلمان انخفاض أسعار صرف الدولار في بغداد والمحافظات