شرطة بابل: العثور على جثة محترقة لطفلة مقتولة داخل منزل واعتقال جميع أفراده

بغداد – IQ  

أعلنت قيادة شرطة بابل، الاثنين، العثور على جثة طفلة مفقودة مقتولة داخل دار سكني والقبض على ساكني الدار في ناحية الاسكندرية شمال المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “بعد ورود إخبار من ذوي طفلة عن فقدانها ضمن ناحية الاسكندرية شكّل قائد شرطة المحافظة اللواء خالد تركي الشمري ، فريق عمل باشرافه وبالتنسيق مع السلطة القضائية، لمعرفة الملابسات”.

وأضافت، أن “فريق العمل ضم مدير قسم المكافحة وضابط شعبة الخطف وقسم شرطة الاسكندرية ومفارز خلية الصقور التابعة لمديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بابل وقسم التقنيات والمعلوماتية وجهاز الأمن الوطني .وبالاستناد من قبل قوة سوات”.

وتابعت “تمكن الفريق وبالتعاون مع قسم كاميرات المراقبة الفيديوية بعد جهود من التحري والبحث وجمع المعلومات من العثور على الطفلة مقتولة وكانت مخبأة داخل أحد غرف منزل سكني في ناحية الاسكندرية وقد تعرضت جثتها الى الحرق، فيما أُلقى الفريق القبض على جميع أفراد المنزل”.

وأشارت القيادة الى أن “التحقيق لا يزال جارٍ في الحادثة لمعرفة تفاصيل أكثر عن ملابساتها”.

المصدر أمن – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل رغم المشاكل.. العراقيون يعيشون اجواء العيد وفقا لتقاليدهم البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا بسبب التصحر.. العراق يخسر 15% من الأراضي الزراعية مصرع واصابة 20 شخصا كحصيلة اول أيام عيد الأضحى في ديالى خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات - عاجل الطقس يحتضن العيد بحرارة تلامس نصف درجة الغليان في 7 محافظات النفط يستهل تعاملات الاسبوع على انخفاض الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق"-عاجل اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة "الغاء عقوبات".. عيدية لضباط ومنتسبي شرطة الرصافة كتلة رمال خلال ساعات.. خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق في موسم "الصجم".. تعهدات خطية من أصحاب المحال لـ"نزع اسلحة الاطفال" بالتتبع الزمني.. ماهي عادات الكرد في الأعياد وماذا تغير منها العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين