شرطة بغداد الكرخ تعتقل شخصا دهس شرطي مرور في منطقة المنصور

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم السبت (24 شباط 2024)، القبض على متهم أقدم على دهس أحد رجال شرطة المرور في منطقة المنصور.

وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إنه “بعد حصول حادث دهس احد منتسبي المرور اثناء الواجب ضمن منطقة المنصور تقاطع 14 رمضان من قبل سائق عجلة نوع فورد وهربه الى جهة مجهولة، شكلت قيادة شرطة بغداد الكرخ فريق عمل باشراف قائد الشرطة ومتابعة مدير نجدة الكرخ مع مدراء القواطع نجدة اليرموك والشعلة مع مدير قسم الشعلة وضابط مركز الشعلة”.

وأضافت أنه “بعد التحري وجمع المعلومات ومراقبة الكاميرات وتعقيبها تم التوصل إلى المتهم والعثور على عجلته متروكة ضمن منطقة الخطيب الزراعي وبعد تكثيف الإجراءات وجمع المعلومات تم التوصل للمتهم والقبض عليه وايداعه التوقيف في مركز شرطة الشعلة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه”.

ويوم أمس، أفاد مصدر أمني، بحدوث مشاجرة بين رجل مرور مع شخص يستقل عجلة رافقها اطلاق نار في شارع 14 رمضان بالمنصور، مبينا أن المواطن هرب الى جهة مجهولة بعد المشاجرة.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
غوارديولا: ريال مدريد دافع بذكاء واستحق الفوز المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا - عاجل المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري