صدور أمر القاء قبض بحق قائد شرطة البصرة السابق

بغداد اليوم –  بغداد

أعلن النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلي، اليوم الاربعاء (6 آذار 2024)، صدور أمر بالقاء قبض بحق قائد شرطة محافظة البصرة السابق اللواء قاسم راشد.

وقال الخزعلي في تدوينة عبر منصة (اكس) وتابعته “بغداد اليوم”، إنه “احمد شایع مازال هو ومن هربه خارج القضبان، بالاضافة الى مصالح احمد شايع ومن يحميه في مشاريع الفاو مازالت قائمه”.

واضاف، “تم صدور امر قبض بحق قائد الشرطة لعدم حضوره للمحكمة”، لافتاً الى أن ” نور زهير ثبت عليه 4 ترليون شافطهن ومازال طليقا”، مبيناً  أن “النائب هادي السلامي النزيه المخلص في الحبس”.

وختم بالقول “شنو صاير منو يلعب بالعدادات”.

وأفاد مصدر امني، يوم السبت الماضي، بتكليف اللواء لطيف عبد الرضا السعد بمنصب قائد شرطة محافظة البصرة خلفًا للقائد السابق اللواء قاسم راشد”.

ويذكر ان مجلس محافظة البصرة، قد اقترح على وزير الداخلية بشان حصول الموافقة على احد اسماء المرشحين لشغل منصب قائد شرطة المحافظة، وهم: اللواء علي محسن مشاري، واللواء عدنان عبد الرضا ياسين والعميد لطيف عبد الرضا لطيف.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود - عاجل السوداني: ابتعثنا 5 آلاف طالب وطالبة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجامعات العالمية بالوثيقة.. شعلان الكريم يعلن انسحابه من الترشيح لرئاسة البرلمان بالوثيقة.. التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي السوداني: لا يمكن تحقيق التنمية من دون إصلاح القطاع المصرفي وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل السوداني يؤكد ضرورة المضي في الحوار مع الخزانة الأمريكية والفدرالي والنقد الدولي لجنة الامن النيابية تفصح عن القوانين المنجزة والمعلقة داخل قبة البرلمان انخفاض أسعار صرف الدولار في بغداد والمحافظات لجنة الغاز النيابية تشخص مسببات تلوث اجواء المحافظات المنتجة للنفط الكاظمي: على الحكومة ان تقدم جدول تعديلات الموازنة الثلاثية بالوقت المحدد محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي