ضبط امرأة تسرق هواتف زوار الحضرة القادرية في بغداد

بغداد – IQ  

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الأربعاء، القبض على امرأة لقيامها بسرقة أجهزة موبايل من الزوار الوافدين للحضرة القادرية ببغداد.
وقالت المديرية في بيان إن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب باب الشيخ لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على امرأة لقيامها بسرقة عدد من أجهزة الموبايل من الزوار الوافدين للروضة القادرية للاحتفال بمولد النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)”.

وأضاف البيان أن “عملية القبض تمت بعد أن توافرت معلومات لدى مفارزنا الجوالة المتواجدة بالمكان المذكور عن بعض الزوار لعمليات السرقة”.

وأشار البيان إلى أنه “بعد التحري وجهد مميز أثمر بالتوصل إلى المتهمة والقبض عليها وضبط بحوزتها تسعة أجهزة موبايل مختلفة الأنواع وتم جلبها الى المكتب لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها”.

المصدر أمن – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السوداني يوجه بملاحقة كل من يستغل إمكانات الدولة للتأثير في خيارات الناخب طلب نيابي بإعادة تنظيم تربية ديالى بـ500 مركز انتخابي.. مفوضية ديالى عن التصويت العام والخاص: نحو 900 ألف ناخب وزير التربية: ضاعفنا الجهود لتشهد الأعوام الثلاثة المقبلة نهضة عمرانية في البنى التحتية المشاريع المتلكئة.. دعوات نيابية لوضع الشركات المنفذة على القائمة السوداء لماذا يبيع العراق نفطه بأسعار مخفضة وهل يتعرض لضغوط أمريكية لزيادة إنتاجه أزمة "نفط أبيض" في كردستان مع حلول الشتاء.. الحصص القادمة من بغداد مجهولة المصير مع الإغلاق.. انخفاض جديد في أسعار الدولار كردستان تباشر بتصدير العسل خارج البلاد المالية النيابية تدعو البنك المركزي لاشراك التجار في خطط حل أزمة الدولار الهجرة تكشف لـ"بغداد اليوم" نسبة العائدين والعوائل التي مازالت نازحة السوداني يهنئ ولي العهد السعودي لفوز بلاده باستضافة إكسبو 2030 اقتصادي: التخلي عن الدولار في التجارة مؤشر ضعف الحكم وجاهيا بالحبس الشديد لمدير عام مصافي الوسط وزير العمل: زيادة الحد الأدنى لرواتب العمال المتقاعدين إلى 500 ألف دينار النزاهة: الحكم وجاهيا بالحبس الشديد لمدير عام مصافي الوسط وإلزامه بتسديد 30 مليار لخزينة الدولة مطالبات للسلطة التنفيذية بتطبيق قرارات قضائية أبرز لاعبي الشرطة يغيبون عن مواجهة النفط مصدر مصرفي: وصول شحنات من الدولار عبر مطار بغداد رئيس هيئة الآثار والتراث يكشف لـالمركز الخبري مشاريع ترميم البيوت التراثية 20 قرية عراقية تتخلص من القيود الأمنية وبغداد تعتمد خطة النخبة للانتشار الأنواء الجوية: لا أمطار حتى الأسبوع المقبل وانخفاض الحرارة لا يعني دخول موجة باردة توجيه بملاحقة الجهات التي تقوم بابتزاز المواطنين مقابل منحهم بطاقة الناخبين محافظ بابل يعلن إطلاق أكثر من 9 الآف درجة وظيفية البنك المركزي يعلن انخفاض معدل التضخم في البلاد