طيران حربي كثيف و منخفض يحلق فوق القائم العراقية والبو كمال السورية

بغداد اليوم – الانبار

افاد مصدر امني، اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، بتحليق كثيف ومنخفض للطيران الحربي الأمريكي، فوق مناطق القائم العراقية والبو كمال السورية.

وقال المصدر لـ “بغداد اليوم”، ان “الطيران الحربي الأمريكي يحلق بشكل كثيف ومنخفض، فوق مناطق القائم العراقية والبو كمال السورية”.

وأشار الى ان “حالة من الهلع والخوف اصابت المدنيين، خشية تكرار القصف لمناطقهم”.

وشهدت عدد من مناطق غربي محافظة الانبار، خصوصا سكان مدينة القائم، ليلة صعبة، فجر السبت (3 شباط 2024)، نتيجة الغارات الأمريكية المكثفة التي استهدفت مواقع مختلفة للفصائل في المدينة.

وكان مصدر أمني، كشف اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، عن إجراءات مشددة اتخذتها القوات الأمريكية في ثلاثة مواقع بمدينة أربيل.

وقال المصدر لـ “بغداد اليوم”، إن “القوات الأمريكية اتخذت إجراءات مشددة ورفعت درجة التأهب وشغلت صافرات الإنذار في ثلاثة مواقع في قاعدة الحرير بمطار أربيل والقنصلية الأمريكية في منطقة عين كاوا والقنصلية الجديدة على طريق مصيف صلاح الدين”.

وأضاف المصدر، أن “طيران أمريكي مسير حلق بارتفاع منخفض في أطراف مدينة أربيل قرب مناطق سهل نينوى وأيضا في المناطق الحدودية بين دهوك وناحية ربيعة بمحافظة نينوى منذ صباح اليوم”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الزراعة توضح أسباب ارتفاع اسعار اللحوم الحمراء في الاسواق المحلية انتصرنا وسنحتفل.. ممثلية تظاهرات السليمانية تعلق على قرار المحكمة الاتحادية فارس البريفكاني يقدم استقالته من مجلس محافظة نينوى توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط ثلاث وجبات بـ 12 ألفا للأطباء وواحدة بقيمة 5 آلاف للكوادر الصحية.. وثيقة بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد مدير شركة المنتجات النفطية يفرض "الزي الموحد" على الموظفين.. وثيقة نائب يدعو لحظر استيراد خمسة أصناف من المحاصيل الزراعية بعد 10 أيام.. إعلان أسماء الوجبتين الثانية والثالثة من المتعاقدين على شراء شقق بسماية الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف وزيرة المالية توجه بإستمرار الدوام الرسمي لإستكمال تمويل رواتب الموظفين الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار طقس العراق.. أجواء صحوة مع بعض الغيوم وتفاوت بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط التربية تعلن نتائج الامتحانات التمهيدية للثالث المتوسط والسادس الاعدادي اجرام بغداد تؤشر مواقع الخلل ومخاطر استخدام لعبة البوبجي بعد لقائها السوداني.. رومانوسكي: اتطلع إلى مواصلة النقاشات حول عملية انتقال التحالف الدولي كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي