عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ”التكتك”

بغداد اليوم – بغداد 

اعلنت مفارز مديرية شرطة الكرخ ، اليوم الخميس (29 شباط 2024)، القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب في منطقة سبع البور شمال محافظة بغداد. 

وذكر اعلام شرطة الكرخ في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “ذلك جاء بعد الاستخبار بوجود شخص تعرض لحالة تسليب دراجته نوع تكتك ومصاب في منطقة الرأس”. 

واضاف، البيان انه “على الفور وجه قائد شرطة بغداد الكرخ اللواء الحقوقي بلاسم حمد حسن دوريات قاطع نجدة سبع البور بتكثيف الممارسات الامنية والتجوال ضمن المنطقة للتوصل للجاني بالسرعة ، بإشرافه الشخصي و بمتابعة العميد مدير نجدة بغداد الكرخ”.

واكد، ان “دوريات القاطع تمكنت من ملاحظة دراجة تكتك مسرعة يحاول سائقها الخروج من المنطقة، فيما تم غلق مخارج المنطقة ومطاردة التكتك وايقافها و ملاحظة آثار دماء عليها”.

ولفت الى انه “القي القبض على المتهم واعترف بسرقتها”، مبيناً انه “تم احالته لمكافحة الاجرام لاستكمال إلاجراءات القانونية بحقه وفق القانون، و اسعاف المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
غوارديولا: ريال مدريد دافع بذكاء واستحق الفوز المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا - عاجل المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري