فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد يؤكد أهمية اعتماد المناهج التربوية الحديثة التي تنمي مهارات الطلبة

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية
استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء 24 أيار 2023 في قصر بغداد، مديرة مدرسة قدموس الدولية السيدة روعة كمال شوريز يرافقها عدد من الأساتذة ونخبة من الطلبة المتميزين.
وأكد السيد الرئيس، خلال اللقاء، أهمية اعتماد المناهج التربوية الحديثة التي تنمي مهارات الطلبة في مراحل الدراسة الأولية وقدراتهم الذهنية والإبداعية وبما سينعكس إيجاباً على مستقبلهم وما يمكن أن يقدموه لبلدهم، مشيرا إلى أهمية التركيز على النشاطات اللاصفية خاصة في الجوانب الصحية والبيئية والتعايش السلمي.
وأشار فخامته إلى ضرورة الارتقاء بمستوى التعليم في العراق ودعم العملية التربوية، كما استمع رئيس الجمهورية إلى طروحات وآراء الطلبة المتميزين حول المناهج التي يتلقونها في المدرسة فضلاً عن طموحاتهم وأهدافهم التي يرومون تحقيقها مستقبلاً.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل رغم المشاكل.. العراقيون يعيشون اجواء العيد وفقا لتقاليدهم البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا بسبب التصحر.. العراق يخسر 15% من الأراضي الزراعية مصرع واصابة 20 شخصا كحصيلة اول أيام عيد الأضحى في ديالى خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات - عاجل الطقس يحتضن العيد بحرارة تلامس نصف درجة الغليان في 7 محافظات النفط يستهل تعاملات الاسبوع على انخفاض الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق"-عاجل اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة "الغاء عقوبات".. عيدية لضباط ومنتسبي شرطة الرصافة كتلة رمال خلال ساعات.. خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق في موسم "الصجم".. تعهدات خطية من أصحاب المحال لـ"نزع اسلحة الاطفال" بالتتبع الزمني.. ماهي عادات الكرد في الأعياد وماذا تغير منها العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين