في ساعة متأخرة من الليل… وزير الداخلية يزور عدد من مراكز الشرطة ويطلع على واجبات السيطرات وحماية الدوائر والمؤسسات غربي العاصمة

في ساعة متأخرة من الليل… وزير الداخلية يزور عدد من مراكز الشرطة ويطلع على واجبات السيطرات وحماية الدوائر والمؤسسات غربي العاصمة
==============
بهدف متابعة عمل مفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية، زار وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، قسم شرطة ابي غريب غربي العاصمة بغداد للإطلاع على سير العمل والواجبات المناطة به في هذا القضاء.
كما زار سيادته مستشفى ابي غريب، واكد على أهمية توفير أقصى درجات الحماية للملاك الطبي، مشدداً على ضرورة أن تقوم حماية المستشفى بمتابعة جميع الأهداف في هذه المفصل المهم.
وشملت هذه الجولة التفقدية زيارة إحدى السيطرات في مداخل العاصمة، وشدد السيد الوزير على التعامل الحسن مع المواطنين وتوفير الانسيابية في الحركة داخل هذه السيطرة والتفتيش الدقيق.
كما استمع سيادته الى طلبات واحتياجات الضباط والمنتسبين في جميع المفاصل والتشكيلات التي زارها، موجهاً بتلبيتها وفق السياقات القانونية والإدارية.
………………..
المكتب الاعلامي لوزير الداخلية

المصدر وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
آب "غير لهاب" هذا العام.. ودرجات ثلاثينية في 4 محافظات غدا هل أرقام "المغادرين والقادمين" تنفي حقيقة اختفاء 50 ألف باكستاني في العراق طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" طلب مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات اخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات-عاجل الإطاحة بـ 5 اشخاص خلال مداهمة شقق مشبوهة شرقي بغداد "عين الأسد" تتخذ 3 إجراءات بعد قصفها يوم امس.. مظلة جوية بعمق 10كم من تلاعب بإعدادات الموازنة.. إضافة 15 ترليون دينار لمصلحة الشعب ام لـ"جيوب الفاسدين" الأمن الوطني يفكك شبكة تجارة دولية ويضبط 200 ألف حبة من "الكبتاجون" في بغداد استراتيجية أمنية جديدة.. "وكر العيط" اماط اللثام عن "خطر محدق" يختبئ على ضفاف نهر ديالى - عاجل إجرام بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين بسرقة الحقائب النسائية الأطماع بنينوى وكركوك "اضغاث أحلام".. مغامرة اجتياح شمال العراق "فاتورتها باهظة" على تركيا - عاجل وزير النفط يفتتح جسر وبوابة بحقل مجنون في البصرة استقرار معدلات الحرارة بأجواء العراق "اربعينية" مع تصاعد للغبار المعدن الاصفر يتجه لتحقيق مكاسب اسبوعية اسعار النفط تنخفض وفي طريقها لتكبد خسائر أسبوعية تسجيل هزة أرضية بقوة 4.6 درجات شرقي قضاء خانقين بديالى صواريخ تستهدف قاعدة عين الاسد توقعات جوية مبشرة عن بدايات آب في العراق "صمت بغداد يدفع انقرة للتمادي".. تحذيرات من خطورة ولادة مثلث ملتهب شمال العراق الموبايل جزء من القصة.. إطلاق مشروع تجريبي لتوفير الكهرباء 24 ساعة في اربيل بيان من المرور.. غرامة 100 ألف دينار تنتظر فئة من السائقين أربيل توقف ناشطا مدنيا في السليمانية بسبب "شعارات قومية"