قائد شرطة الديوانية يتفقد افواج الطوارئ ويؤكد على تكثيف الجهد الأمني

الديوانية / تركي حمود

تفقد قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي مديرية افواج الطوارئ والتقى مديرها العميد حسين المعموري فضلا عن عدد آخر من الضباط .

وقال مصدر امني ” للراصد نيوز 24 ” ، ان “الزيارة تأتي في إطار الجولات التفقدية التي يجريها قائد الشرطة للمؤسسات الأمنية من اجل الاطلاع على مستوى الأداء “.

مبيناً ” ان الشبلي أكد على أهمية تكثيف الجهد الأمني في متابعة الخارجين عن القانون وتنفيذ العمليات الاستباقية لملاحقة المطلوبين بالتعاون مع بقية الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين واظهار الوجه المشرق لعمل قيادة شرطة الديوانية”.

المصدر وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نفط البصرة تنفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة نفط البصرة ينفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة افتتاح خط طيران مباشر لنقل الحجاج من مطار الطائف الى المطارات العراقية الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين وزير التربية يحدد دوام الوزارة والمديريات العامة والاقسام التابعة لها التربية تعلن استئناف الامتحانات الوزارية بدءا من يوم غد وزير الكهرباء يزور مخازن بغداد ويوجه بعدم التأخر بتجهيز مراكز الصيانة بقطع الغيار قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدا نظرة عن كثب.. كيف يعيش المسنون في دور الإيواء بالعراق بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد- عاجل السوداني يوجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي بسبب الحاجة لـ 100 ميغا واط.. نائب عن ديالى يهدد بإطفاء محطة بـ 700 ميغا عن كهرباء العراق! بعضها مستمرة 24 ساعة.. كشف طبيعة تجهيز الكهرباء في السجون العراقية الداخلية تكشف حجم الخسائر في مستشفى الشعب بعد إخماد الحريق داخله قائممقام الفلوجة يوجه بمنع السباحة في نهر الفرات "للحد من حالات الغرق" "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا- عاجل اندلاع حريق بمخزن داخل مستشفى البنوك النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة بالأنبار "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا - عاجل النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة في الأنبار وزير العمل: مهمتنا إيجاد بيئة آمنة لنزيلات دور تأهيل الاناث ودمجهن بالمجتمع "قسد" تهدد أكثر من 7 ملايين عراقي والبرلمان يطلق تحذيرا: "كارثة تلوح بالإفق" انكسار الموجة الساخنة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة