قائد شرطة الديوانية يلتقي “علي خضر ” الذي عرض شهادته الجامعية للبيع

الديوانية / تركي حمود

أبدى قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي اهتمامه الخاص بما نشرته عدد من صفحات التواصل الاجتماعي والذي نقلت خلالها معاناة الخريج الشاب ” علي خضر ” من قضاء غماس التابع لمحافظة الديوانية .

مؤكدا ” على ضرورة تذليل الصعوبات التي تواجهه بالسرعة الممكنة موعزاً بالعمل الفوري على متابعة الموضوع وحل جميع المشاكل التي يعاني منها “.

وكان الشاب (علي خضر ) الحاصل على شهادة البكالوريوس علوم في ادارة الاعمال من كلية الادارة والاقتصاد بجامعة سومر قد اقدم على عرض شهادته للبيع بسبب عدم استطاعته العمل ببيع الخضروات بسبب موقف احد عمال البلدية الذي تجاوز عليه وامر الشرطة إيداعه السجن .

المصدر وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى تمهيدا للانسحاب الامريكي.. العراق يخصص المليارات لتأمين أجوائه وتطوير قدراته التسليحية العراق يفكك "الشيفرة السرية" للكريستال ويواجه العدو الأخطر.. ثلاث شبكات بقبضة الداخلية- عاجل خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" - عاجل الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها وزير الكهرباء: معدلات إنتاج الطاقة وصلت إلى 19 ألف ميغاواط القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة وزيرا الداخلية والصحة يصلان إلى النجف للاطلاع على الإجراءات الخاصة بعيد الغدير ارتفاع طفيف لأسعار الذهب في أربيل وفاة حاج عراقي من كردستان ليرتفع عدد الوفيات إلى 31 حاجا النزاهة تحيل ملفات الفساد في المثنى إلى القضاء